جهود مميزة للفرق التنظيمية في فعاليات “فلتنا جنوبية”

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

تنظيم مميز و رائع جهود مبذولة وجبارة في إنجاح هذا الكرنفال الرائع في فعاليات “فلتنا جنوبية” بمحافظة بيشه عملوا بجد واجتهدوا فكانت النتيجة إظهار الفعاليات على اكمل ما يكون ، حيث ساعد هذا التنظيم على شعور الجمهور و الزوار بالسعادة و الرضا وقضاء وقت ممتع جهود تذكر فتشكر للفرق التنظيمية بشركة راما المستقبل المنظمة لفعاليات “فلتنا جنوبية” .

التقت “عسير” بمشرفة التنظيم بشركة راما المستقبل في فعاليات “فلتنا جنوبية” بالقسم النسائي الاستاذة/ منيرة علي سعيد حيث قالت ان نجاح هذا الكرنفال يعود لحرصهم على الالتزام الكامل بالمهام الموكلة إليهم من قبل إلادارة ، فكانت مهمة المنظمات في هذه الفعاليات هو الأشراف على مواقع النساء وعلى المناطق الخاصة بالنساء ، و كذلك أماكن الدخول و الخروج و توجيه الاطفال التائهين والحرص على تسليمهم لذويهم.

و أوضحت أيضاً أن من ضمن المهام التي يقومن بها تقديم كافة الخدامات للجميع لصغير و الكبير بكل الإمكانيات المتاحة و ذلك من بداية الفعالية و حتى النهاية .
واكدت على ان جهود جميع زميلاتها المنظمات في هذه الفعاليات الرائعة أسعدت الجميع و يتطلعون لمزيد من التميز و الإبداع دائماً .

ومن جانبها قدمت الاستاذة منيرة اصالةً عن نفسها ونيابةً عن زميلاتها المنظمات شكرها و تقديرها للداعم الكبير لهن مدير شركة راما المستقبل الاستاذ/ مثيب المعاوي على كل ما قدمه .

كما قدمت شكرها لصحيفة عسير الالكترونية لاتاحة الفرصه لها في هذا اللقاء المميز ، وكذلك نظير الجهود الواضحة التي تقدمها الصحيفه في هذه الفعاليات .>

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في مكتبه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com