” روان” : شكراً لـ” فلتنا جنوبية ” لأتاحة الفرصة للأسر المنتجة للمشاركة في هذه الفعاليات

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

عندما نتحدث عن الأسر المنتجة فإننا نتحدث عن الثقهة بالنفس عن معنى الصبر ومفهوم الكفاح والجدية وعن الطموح و العزيمة ، ومن ضمن فعاليات هيئة الترفيه والتي تنظمها شركة راما المستقبل في محافظة بيشة تحت شعار “فلتنا جنوبية” ، شهدت مواقع الأسر المنتجة في الفعاليات إقبالاً كبيراً من الزوار وذلك لدعم منتجات الأسر المنتجة التي تقوم بصنع أو طبخ منتجاتها في المنزل وتقديمها بشكل منظم ومغلف وتقوم ببيعها .

وألتقت “عسير” بـ ” روان ذياب ” أحد الفتيات المكافحات والمشاركات في أحد الأركان الخاصة بالأسر المنتجة حيثُ تحدثت قائله : ان لديها شغف وحب للعمل الشخصي والاعتماد على النفس ، وان هذا العمل يحتاج الى عزيمة واصرار و كذلك تنميةً للمواهب.

وأوضحت ” روان ” : إلى أن المنتجات التي توفرها هي ورق العنب و المحاشي ، وكذلك الكشري وجميع الأكلات الشعبية بالإضافة الى جميع أنواع المشروبات بنكهاتها المختلفة وأيضاً جميع الحلويات بأصنافها .

واكدت ” روان : على ان انطلاقها في الأسر المنتجة هو اكبر تحدي لها و ذلك لتعلمها افكار و اكتشاف مهارات جديدة و كانت اول مهارة اكتسبتها هي التسويق

واشارت ” روان ” : إلى ان كثيراً من الأسر المنتجة تمتلك مواهب لا بد من اكتشافها ودعمها واستثمارها لتعود بالفائدة على الأسر نفسها والمجتمع بشكل عام.

ومن جانبها قدمت جزيل شكرها لهيئة الترفيه وشركة راما المستقبل مممثلة بالاستاذ مثيب المعاوي لاتاحة الفرصة للأسر المنتجة للمشاركة في هذه الفعاليات ، كما قدمت شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الالكترونية لدعمها المتواصل لهذه الفئة من المجتمع ، وكذلك لمشاركتها المميزة في جميع المناسبات.

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com