شكراً للمنظمين في فعاليات “فلتنا جنوبية”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

جهود مبذولة وجبارة وتنظيم مميز و رائع في إنجاح كرنفال فعالية “فلتنا جنوبية” بمحافظة بيشه كان هناك دور جبار لفريق التنظيم من الشباب المشاركين في التنظيم عملوا بجد واجتهدوا فكانت النتيجة إظهار الفعالية على اكمل ما يكون حيث ساعد هذا التنظيم على شعور الجمهور و الزوار بالسعادة و الرضا وقضاء وقت ممتع جهود تذكر فتشكر للفرق التنظيمية بشركة راما المستقبل المنظمة لفعالية “فلتنا جنوبية” .

ألتقت “عسير” بالمنظمين في شركة راما المستقبل حيث قالوا ان نجاح هذا الكرنفال يعود لحرصهم على التزامهم بكامل المهام الموكلة لهم كانت مهمتهم تنظيم الحضور و الإشراف على المواقع الخاصة بالرجال وكذلك كان لهم دور كبير في أماكن الدخول و الخروج كذلك من ضمن المهام التي قاموا بها تقديم كافة الخدمات للجميع لصغير و الكبير بكل الإمكانيات المتاحة و ذلك من اول يوم في الفعالية و حتى اخر يوم .

وأكدوا على ان جهود جميع الشباب المنظمين في هذه الفعاليه الرائعة أسعدت الجميع و يتطلعون لمزيد من التميز و الإبداع دائماً .

ومن جانب آخر قدم منظمي شركة راما المستقبل شكرهم و تقديرهم اللاستاذ/ مثيب المعاوي وذلك على الثقه و الدعم لجميع المنظمين ، كما قدم المنظمين شكرهم أيضاً لصحيفة عسير الالكترونية نظير الجهود الواضحة التي تقدمها الصحيفه في هذه الفعالية .>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com