أهالي هجرة “الحاوي ” يشكون ضعف شبكة الـ ( STC )

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
يعاني سكان هجرة “الحاوي” الواقعة على طريق بيشة – رنية من ضعف شبكة الـ( stc)، بل انه ضعف يصل درجة الانقطاع في غالب الأوقات لأسباب لا يعرفونها، وحيث إن هذه الهجرة يزداد سكانها يوماً بعد آخر واغلبهم مشتركون في هذه الشركة الأمر الذي يعني أن اكبر نسبة من سكان الهجرة يفتقدون لهذه الخدمة وخاصة خدمة الانترنت والتي شبه معدومة دائماً . كما أن بعض السكان يضطر إلى الخروج من الهجرة إلى الهجر المجاورة للبحث عن الشبكة ، ويناشدون أهالي هجرة الحاوي شركة الاتصالات السعودية العملاقة في حضورها وإمكاناتها أن تبادر بسرعة حل هذه المشكلة بوضع أبراج للهجرة أو دعمها بأبراج تقوية كحل مؤقت .
وناشد أهالي هجرة “الحاوي ” عبر ” عسير ” بأن يصل صوتهم إلى مسؤولي شركة الـ stc ووضع الحل العاجل الذي ينهي معاناة المواطنين المشتركين الذين فضلوا البقاء في شركتهم المفضلة لديهم وكلهم يقين أن شكواهم ومشكلتهم هذه لن تطول طويلا في ظل الاهتمام الذي توليه شركة الاتصالات السعودية للمحافظة على مشتركيها وخاصة القدامى الذين امضوا سنوات العمر معهم .
وذكر الأهالي أن الخدمة لا تخدم المسافرين مع هذا الطريق أيضاً ، حيث تنفصل مايقارب سبعة كيلو مترات ، مما يعيق الاتصال لو وقع حوادث للعابرين مع هذا الطريق لو سمح الله .

>

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة عسير لترويجه (20) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com