الرئيسية / أخبار التعليم / مدير عام التعليم المستمر منيرة الحجيلان تزور مراكز حملة بيشة

مدير عام التعليم المستمر منيرة الحجيلان تزور مراكز حملة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبلت إدارة تعليم بيشة الاثنين الماضي مدير عام التعليم المستمر بالوزارة أ. منيرة الحجيلان التي زارت محافظة بيشة لمتابعة برامج الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع ترج.

و ابتدأت الحجيلان جولتها صباح الثلاثاء 13/11/1440هـ بزيارة مركز الغفرات مطلعة على أعمال المركز ومتحاورة مع الدارسات اللاتي بلغ عددهن 44 دارسة.
كما اختبرت مستواهن التعليمي عن طريق كتابتهن لبعض الكلمات والأسماء على السبورة و اطلعت على السجلات الخاصة بالمدرسة حاثة المعلمات على المثابرة مع الدارسات لمساعدتهن على اجتياز هذه المدة من الحملة بنجاح.
كما زارت في اليوم نفسه مركزي جلان والقوباء معبرة عن فخرها وسعادتها بما رأته من استخدام للوسائل التعليمية التي تعين الدارسة على الفهم والحفظ.
و شكرت مديرة عام التعليم المستمر بالوزارة جهود المعلمات في جميع المراكز مشيدة بأعمالهن ومايقمن به من أداء لرسالة عظيمة يحتسبن الأجر فيها عند الله داعية الله أن يجعل بركة تلك الأعمال في حياتهن و ذرياتهن.
وثمنت الحجيلان بعد اطلاعها على أعمال الحملة جهود مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري وقدمت له الشكر بعد أن اطلعت على العمل المنظم للحملة وانضباط الدارسات بالمراكز وحماس وتفاني المعلمات والهيئة الاشرافية في الحملة.
كما أشادت بالنماذج المستحدثة في تعليم بيشة طالبة نقل فائدتها للحملات الأخرى للاستفادة منها .
وأشادت الحجيلان بفكرة رعاية الدارسات بعد انتهاء برامج الحملة مثمنة دور المشرف المنسق للحملة أ. عبدالله المجدور وتميز عمله في دعم جميع الخدمات التي تحتاجها المراكز.
من جهة أخرى اجتمعت أ. منيرة الحجيلان بالهيئة الإشرافيه للحملة وأكدت على ضرورة تلافي أي خطأ قد يؤثر على الدارسات ويعطل تعليمهن ، موضحة أن طلب الدارسات لإنشاء مدارس محو أمية واقبالهن عليها أمر سيكون في عين الإعتبار وستفتح بإذن الله مدارس في القرى النائية .
واختتمت برنامج الزيارة باجتماعها بالهيئة الإشرافية مطلعة على ملفات وأعمال المشرفات وتوجيهاتهن مثنية على جهودهن المتميزة في الحملة و مقدمة شكرها الجزيل لهن و للمدير التنفيذي أ. ريم الغامدي ومساعدتها أ. هدى الغامدي في تهيئة المعلمات المرشحات للحملة من خلال تفعيل دورة الخصائص والمفاهيم لكبار السن و إشرافهما و متابعتهما المتميزة للمعلمات و برامج الحملة.

شاهد أيضاً

أكثر من 700 متبرع بالخلايا الجذعية في حملة السجل السعودي ونادي الطب بجامعة الملك خالد

صحيفة عسير / سالم عروي / اختتمت جامعة الملك خالد ممثلة في نادي الطب والإبداع …

%d مدونون معجبون بهذه: