{ رجلٌ عصامي }

مساعد مدير تعليم رجال ألمع للشؤون المدرسية
رجلٌ استحق هذا المنصب بكل جدارة لتميزه في عمله وإخلاصه وكفاحه وعصاميته منذ طفولته حيث درس المرحلة الابتدائية والمتوسطة في قرية غمرة في زمنٍ لم تتوفر فيه وسائل النقل بل كان الذهاب والإياب لتلك المدارس مشيًّا على الأقدام وأكمل المرحلة الثانوية في ثانوية الصديق ثم التحق بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية قسم التاريخ – فرع أبها – ليحصل بعدها على( بكالوريوس تاريخ ) .. تدرج في المناصب التعليمية من معلم في مجمع الصبر بغمرة إلى وكيل لذلك المجمع إلى قائد تربوي لمدة سبع سنوات ثم انتقل بعد ذلك ليعمل في الإشراف التربوي مشرفًا للعلوم الاجتماعية فرئيسًا لهذا القسم بالإدارة .. ثم تم ترشيحه في عام ١٤٣٤ مشرفًا بقسم القيادة المدرسية ليصبح رئيسًا لهذا القسم بعد فترة وجيزة ومن ثم تم ترشيحه لمنصب مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية .
تميز الأستاذ ( علي محمد مضواح ) بإخلاصه في عمله وحسن أخلاقه وتواضعه مع جميع الموظفين وتقديم كل ما يملك من طاقة لأجل الارتقاء بالتعليم في محافظة رجال ألمع .
تخرج على يديه من مجمع الصبر التعليمي الأطباء والمهندسين والأساتذة ليخدموا هذا الوطن الغالي .
حصل على دورة ( ممارس ) من سنغافورة وقدم دورات عديدة للقيادات المدرسية وللمعلمين في تعليم ألمع .. وهو مهتم دائمًا بالتدريب والتطوير وأمين لجنة تكليف شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس وأمين لجنة القيادة المدرسية ومدرب معتمد في المشروع الشامل لتطوير المناهج .
تم صدور قرار وزير التعليم بتكليفه مساعدًا لمدير التعليم للشؤون المدرسية بتعليم رجال ألمع في تاريخ ١٤٣٨/٨/٨ ولا يزال يعمل في هذا المنصب إلى تاريخ اليوم .
أعانه الله ووفقه وسدد خطاه .

✍? ( علي مريع هاشل العسيري )>

شاهد أيضاً

أسرة ال دليم مدرسة في الحكمة والحنكة

  بقلم أ/ خالد بن حريش ال جربوع في ليلة جمعت بين الحكمة والحنكة وبين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com