بحضور 63 متدرباً ومتدربة .. “تكامل” يقيم برنامج “إثراء تجربة الزائر” لموظفي مطار أبها

عسير/ يحيى مشافي

نظم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية -تكامل بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع مكتب موسم السودة يوم الأحد والاثنين21 -22يوليو 2019 البرنامج التدريبي ( إثراء تجربة الزائر) لموظفي مطار أبها الدولي وذلك في فندق قصر أبها .

وقد حضر البرنامج التدريبي 63 موظفاً وموظفة من كافة القطاعات الحكومية والخاصة بالمطار التي تعمل في خدمة الزائر وذلك استعدادا “لموسم السودة” والذي تنطلق فعالياته بداية أغسطس القادم وتستمر حتى نهاية الشهر نفسه .

من جهته أكد مدير عام المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية – تكامل الأستاذ” ناصر بن عبدالعزيز النشمي” أن البرنامج يقام ضمن مشروع إثراء تجربة الزائر لإكساب العاملين من كافة القطاعات التي تعمل على خدمة الزائر في المنطقة و ذلك للوصول الى خدمة متميزة ، حيث يعتبر هذا البرنامج هو باكورة لسبعة برامج يتم إقامتها خلال الأيام القادمة وحتى نهاية الشهر الجاري .

وأضاف أن هذا التدريب الخاص بموظفي وموظفات مطار أبها له أهمية كبيرة حيث أن الزائر القادم عبر الجو يأخذ أول انطباع له عن المكان من الاستقبال الذي يراه ، حيث حرصت اللجنة القائمة على الموسم على إكساب موظفي وموظفات مطار أبها بعض المهارات التي تعينهم على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائر .

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com