سلمها نيابة عنها الإعلامي سعد آل جدران
 
التشكيلية فاطمة القحطاني تُهدي لوحه ” اليتيم ” لـ”رأفة ” بيشة

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر: 
فنانة تشكيليه لها بصمة في المجتمع من خلال جمال لوحاتها الفنية التي تحاكي الواقع اثبتت نفسها بفنها وإبداعها وتميزها ، وقدمت هذه الفنانة التشكيلية لفتة وبادرة جميلة،  حيث أهدت احدى لوحاتها الفنية لفئة غالية على قلوب الجميع ، وقد قدمت ” القحطاني ” الكثير من المبادرات الإنسانية و المجتمعية وشاركت المجتمع بالكثير من لوحاتها الفنية المميزة التي نالت على إعجاب الكثيرين.
الفنانة التشكيلية و قائدة فريق “إنفينيتي آرت” التشكيلي فاطمة القحطاني أدهدت يوم  الأحد الموافق ١٤٤٠/١١/١٨هـ لوحه فنية لجمعية رأفة لرعاية الأيتام بمحافظة بيشة ، حيث تعبر هذه اللوحة عن اليتيم ، وسلمها نيابةً عنها لـ” رأفة ” زوجها الإعلامي سعد آل جدران .
وتحدث التشكيلية فاطمة القحطاني لـ” عسير ” قائلة :  أنهُ رغم عروض البيع الكثيرة التي حازت عليها هذه اللوحة ،  الا انها كانت من نصيب جمعية رأفه لرعاية الأيتام ببيشة.
وأكدت التشكيلية ” القحطاني ” :  على انهُ سيتم عمل شراكه مجتمعية مع جمعية رأفة لرعاية الأيتام في القريب القادم بإذن الله ، وأوضحت بانها سوف تقدم بأسمها شخصياً ورش تدريبية لأطفال وفتيات “رأفة ” .
وأشارت الفنانة التشكيلية فاطمة القحطاني  : إلى أن ما قدمته إلى هذه الفئة ما هو إلا جزء بسيط ، مؤكدة بأنه سيكون لها بصمة مميزة تطوعاً منها لأيتام بيشة من خلال إقامة برامج و فعاليات و ورش تعليمية والقادم أجمل .
=========

شاهد أيضاً

وفد جمعية “إعلاميون” يزور محافظة بلقرن

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي تلبية لدعوة كريمة من رجل الاعمال أمين المجلس المحلي بمحافظة …

%d مدونون معجبون بهذه: