الرئيسية / أخبار المناطق / عروض ترفيهية و مسرحية في اليوم الثاني لمهرجان الجوف حلوة

عروض ترفيهية و مسرحية في اليوم الثاني لمهرجان الجوف حلوة

فواز الرويلي – الجوف / تصوير : راكان القعقاع

جذبت الفعاليات الترفيهية و البرامج العائلية و التي أقيمت على مسرح الفعاليات بمهرجان “الجوف حلوة 1440 هـ” و الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف ورعاية ذهبية من شركة وسط القصيم ، و قدمها المتألقان خالد الشمري و باسم السرحاني ؛ زوار و ضيوف المهرجان ، فقد تنوعت البرامج الترفيهية والحركية والعروض المسرحية بمشاركة عددٍ من الفرق الاستعراضية و التي امتعت الحضور بتقديم العديد من الفقرات الاستعراضية و التراثية على أنغام الشيلات الطربية .
وهذا وضمن أهداف إدارة المهرجان في دعم و تشجيع المواهب من الصغار شارك الطفلان الين الشمري و فيصل العنزي في تقديم عددٍ من الفعاليات و المسابقات على خشبة مسرح الفعاليات .
كما كان جمهور المسرح على موعدٍ مع الإبداع و الامتاع من خلال فقرة المنشد الشاب المثنى عوض ،و الذي استطاع بحضوره المسرحي اجبار الجمهور على التصفيق له و كسب التفاعل مع ما قدمه من وصلات طربية و حماسية ، و تقديم عددًا من الشيلات الخاصة بهذا المهرجان .
هذا وقدمت فرقة نجوم الجوف المسرحية ؛ مسرحيةً اجتماعية بعنوان “يد بيد” من تأليف و إخراج الشاب محمد العفر و التمثيل لمحمد العفر و عبد القادر المرعي ، حيث تدور أحداثها حول استغلال أوقات الفراغ خلال فترة الإجازات و مساعدة الأصدقاء في بناء المشروعات الشبابية و التي توافق رؤية المملكة 2030 .

شاهد أيضاً

أسرة العجاجي يحتفلون بإفتتاح قصر الرفايع (قصر العجاجي)

صحيفةعسير / يحيى مشافي / في يوم بهيج و حضور كثيف من أهالي المنطقة افتتح …

%d مدونون معجبون بهذه: