الرئيسية / أخبار التعليم / مدير تعليم عسير يفتتح معرض الميزان للخط العربي

مدير تعليم عسير يفتتح معرض الميزان للخط العربي

سعيد محيا/ عسير :

أكد مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد بن أحمد الجوني أن الفن رسالة تحمل مضامين تمثل هويتنا و قيمنا ومعاني يعاد صياغتها في كل مرة بشكل أجمل، داعيا للتنسيق بين جمعية الثقافة والفنون والمدارس واندية الأحياء لاكتشاف المواهب في الخط العربي و الفن التشكيلي.
جاء ذلك في كلمة ألقاها بعد افتتاحه لمعرض الميزان للخط العربي و الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون بأبها في مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة للفنون.
و تجول الجوني في أنحاء المعرض واستمع لشرح من مدير الجمعية أحمد السروي و الفنانين و الفنانات حيث اطلع على عدد من اللوحات التي تمثل تنوعا لفنون الخط العربي مع لوحات تشكيلية وضفت فيها الحروف بأشكال جمالية ومتنوعة.
و استعرض مدير عام التعليم بمنطقة عسير جانبا من آليات التعاون التي يمكن التخطيط لها لدعم المواهب في مدارس المنطقة وتكوين فرق عمل مشتركة مع الجمعية تسهم في اكتشاف المواهب و صقلها و دعمها.
من جهته أشار مدير جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد السروي إلى أن افتتاح المعرض بحضور مدير عام التعليم بمنطقة عسير يعد دعما كبيرا للفنانين و الفنانات يؤكد أهمية الشراكات فيما بين الجمعية والجهات الحكومية و دافع لها لتكون مصدر جذب لكل موهبة وطنية في أي مجال فني بتنوعاته.

شاهد أيضاً

“انعقاد مجلس الآباء الأول” بثانوية القوباء ببيشة

صحيفة عسير – فيصل آل مفلح: عقد اليوم بثانوية القوباء بييشة مجلس الآباء الأول للعام …

%d مدونون معجبون بهذه: