مدير تعليم عسير يفتتح معرض الميزان للخط العربي

سعيد محيا/ عسير :

أكد مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد بن أحمد الجوني أن الفن رسالة تحمل مضامين تمثل هويتنا و قيمنا ومعاني يعاد صياغتها في كل مرة بشكل أجمل، داعيا للتنسيق بين جمعية الثقافة والفنون والمدارس واندية الأحياء لاكتشاف المواهب في الخط العربي و الفن التشكيلي.
جاء ذلك في كلمة ألقاها بعد افتتاحه لمعرض الميزان للخط العربي و الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون بأبها في مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة للفنون.
و تجول الجوني في أنحاء المعرض واستمع لشرح من مدير الجمعية أحمد السروي و الفنانين و الفنانات حيث اطلع على عدد من اللوحات التي تمثل تنوعا لفنون الخط العربي مع لوحات تشكيلية وضفت فيها الحروف بأشكال جمالية ومتنوعة.
و استعرض مدير عام التعليم بمنطقة عسير جانبا من آليات التعاون التي يمكن التخطيط لها لدعم المواهب في مدارس المنطقة وتكوين فرق عمل مشتركة مع الجمعية تسهم في اكتشاف المواهب و صقلها و دعمها.
من جهته أشار مدير جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد السروي إلى أن افتتاح المعرض بحضور مدير عام التعليم بمنطقة عسير يعد دعما كبيرا للفنانين و الفنانات يؤكد أهمية الشراكات فيما بين الجمعية والجهات الحكومية و دافع لها لتكون مصدر جذب لكل موهبة وطنية في أي مجال فني بتنوعاته.

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com