الرئيسية / الثقافة / ” ريان العبد الله “ و ” سلام خالد“ يشعلا حماس زوار مهرجان صيف بريدة 40 بمنتزه الملك عبد الله

” ريان العبد الله “ و ” سلام خالد“ يشعلا حماس زوار مهرجان صيف بريدة 40 بمنتزه الملك عبد الله

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :
تجلى الفنانيين  ريان العبدالله ، وسلام خالد في. مهرجان بريدة على مسرح منتزه  الملك عبدالله  ببريدة،   إذ قدما أروع أغانيهما، ما أشعل حماس حضور المهرجان للإستمتاع بطربيات النجمين الكبيرين.
وبدا «ريان العبد الله» أكثر شباباً وحيوية، بحنجرته الذهبية وأغانيه الخالدة في الوجدان، صادحاً بأغانيه الممتعة وغيرها، فيما فضل، كعادته، أن يختم فقرته التي امتدت لساعتين بالأغاني المعروفة والأكثر استماعا ومنها«أنت ملك»، ولاقت تفاعل الجمهور. وأعرب ريان العبد الله شكره لوسائل الإعلام والجمهور عن سعادته  ، وأثنى على جهود الهيئة العامة للترفيه الجهة المشرفة على الحفلة و  المنظمة. ”ريد كاربت“، مبدياً تفاؤله بتفهم الشباب للتحولات الإجتماعية. وسوف يقدم الأفضل في الفترات القادمة.
وعلى نفس الإيقاع الذي أنهى به ريان العبدالله وصلته بالغناء للوطن، بدأ شريكه في الحفلة سلام خالد وصلته بأغنية « الحب أعمى»، وفي وقت كان ينتظر فيه الجمهور أن يقدم عدداً من أغانيه الراقصة التي اشتهر بها، فاجأهم بأغان رومانسية هادئة، مفضلاً أن ينهي وصلته بـ: مغرورة، ، توكم ما شفتوا شيء، فترةنقاهة ولم يتخل عن عادته في مواجهة الإعلاميين، مفضلاً التقاط الصور فقط، والإكتفاء بكلمتي شكر للشركة القائمة على تنظيم هذا المهرجان. وترقبوا المزيد في الفترات القادمة.

شاهد أيضاً

اللجنة النسائية بجمعية الثقافة و الفنون تنظم برنامجاً بعنوان ” وسائل التواصل الإجتماعي و أثرها على المجتمع

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر : نظمت اللجنة النسائية وشركاء الثقافة بجمعية الثقافة والفنون …

%d مدونون معجبون بهذه: