الرئيسية / أخبار الصحة / أكثر من 1500 مستفيد من برامج وفعاليات اليوم الأول بمؤتمر عسير الصحي الثالث

أكثر من 1500 مستفيد من برامج وفعاليات اليوم الأول بمؤتمر عسير الصحي الثالث

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

انطلقت صباح اليوم فعاليات مؤتمر عسير الصحي الثالث الذي يقام برعاية سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز – حفظه الله -، بتنظيم من المديرية العامة للشؤون الصحية بعسير خلال الفترة 24 – 26 من شهر ذي القعدة الجاري بفندق قصر أبها.

ويضم أول أيام المؤتمر 11 جلسة علمية يقدمها نخبة من المتخصصين الصحيين من داخل المملكة وخارجها، وذلك في عدة تخصصات شملت الطب الباطني، وطب الطورائ، والتمريض، إضافة إلى طب السمنة، وجراحة الأوعية الدموية، والأنف والأذن والحنجرة، والكلى، وجراحة المسالك البولية، أيضًا العلاج الطبيعي، والطب النفسي.

فيما أوضح رئيس اللجنة الرئيسية بالمؤتمر الدكتور مشبب الأسمري بأن عدد المستفيدين من جلسات اليوم الأول تجاوز الـ 1500 مستفيد ومستفيدة من مختلف التخصصات المشار إليها، لافتًا إلى أن المؤتمر يضم في يومه الأول أكثر من 60 فعالية ما بين جلسات وورش وحلقات علمية، إضافة إلى معرض دائم يحتوي على 23 جهة صحية.

بدوره أكد رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر الدكتور مشيعل العلياني على أهمية هذا المؤتمر ومخرجاته لدى الممارسين الصحيين والمهتمين، لافتًا إلى أن الطب بشكل عام يعتبر علم ديناميكي يتغير مع الوقت يتطلب إقامة مثل هذا الحدث بشكل مستمر لمواكبة تطورات عالم الطب في العالم.

يذكر أن المؤتمر بشكل عام يخدم أكثر من 40 تخصص صحي، وذلك من خلال مشاركة عدد من الجهات والمتخصصين البارزين في المجال الصحي.

٦

شاهد أيضاً

صحة بيشة تعرّف ممثلي منشآتها في برنامج اداء على مؤشرات نسخته الثانية

صحيفة عسير – سعيد الحصيني : دشن مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة سعيد بن جابر …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: