بلدي بيشة يستقبل وفد بلدي ضرماء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبل المجلس البلدي بمحافظة بيشة وفدًا من المجلس البلدي بمحافظة ضرماء يضم “نايف الحمالي نائب رئيس المجلس والأعضاء خالد الحمالي، سعود العجاجي، محمد الحمالي”، وكان في استقبالهم نائب الرئيس ناصر آل سبوان، ورئيس البلدية المهندس مصلح العلياني، وأعضاء المجلس قباس الفهد، محمد آل بشر، سيف آل مدشوش، زيد الداودي، عبدالله طراد.

ورحب آل سبوان بالضيوف ، ثم أوضح دور المجلس البلدي وطبيعة العلاقة مع البلدية، فيما قدم عضو المجلس ورئيس لجنة الإعلام قباس الفهد عرضاً موجزاً تضمن الأهداف الرئيسة للمجلس وآليات عمله ونشاطاته، ثم أعقبه بإيجاز عن محافظة بيشة، ثم شرح المهندس عبدالرحمن الشهراني من قسم المشاريع كيفية ترسية المشاريع والإشراف عليها .

وجرى خلال اللقاء استعراض كيفية النهوض بالعمل البلدي, وتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات بينهما للاستفادة من الأعمال التي يقوم بها كل مجلس، في سبيل توحيد الأعمال والإجراءات.

ثم قام الوفد بجولة ميدانية على عدد من المشاريع والأماكن السياحية والتراثية بالمحافظة، بعدها إلتقى بمحافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، واستعرض الجميع آلية عمل المجالس في خدمة الصالح العام وتحقيق الأهداف المرجوة في تطبيق معايير الجودة في الأداء الإداري ومراقبة المشاريع. >

شاهد أيضاً

مكتب البيئة ببيشة ..يفعل مبادرة لنكن قدوة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : امتدادًا لمبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة “لنكن قدوة” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com