(نبض عسير 451 أتمنى)

بندر بن عبدالله ال مفرح

أتمنى ‘ رؤية جميع الشباب السعودي من الجنسين وقد تحملو مسؤولية البناء والعطاء والإنتاج منسجما ذلك مع الدعم السخي للدولة ‘ وتحقيقا لرغبة القيادة ‘ وإنفاذا لرؤية الوطن الثاقبة . . .
أتمنى ‘ أن يهتم جميع المكلفين بالعمل الاعلامي ‘ والصحفي ‘ والثقافي ‘ والسياحي ‘ والتراثي ‘ بأرتداء الزي السعودي ‘ عند تقديم الاخبار ‘ والتقارير ‘ والتغطيات . . . . 
أتمنى ‘ وصول مقدمي الاخبار في القنوات السعودية الرسمية إلى درجة الإحترافية ‘ كما أتمنى قيام وزارة الاعلام بدورها في إنتاج برامج تلامس أهمية المملكة ‘ وجهودها في خدمة الإنسانية ‘ وخدمة الاسلام والمسلمين ‘ والتركيز على جهود الدولة في إعمار الحرمين الشريفين ‘ وخدمة الحجيج ‘ والمعتمرين ‘ ونجدة المظلومين ‘ والمضطهدين ‘ والمحافظة على الامن والسلم الدوليين ‘ والبعد عن البرامج المكرره والضعيفة ‘ فالوقت يحتم إبراز دور المملكة ‘ التي قدمت ماتعجز عن تقديمة دول العالم في المجالات ‘ الدينية ‘ والسياسية ‘ و الإنسانية ‘ والإغاثية ‘ والإجتماعية ‘ والإقتصادية ‘ والامنية ‘ والعسكرية . . .
أتمنى ‘ أن تقوم وزارة التعليم بشكل عاجل ‘ على تهيئة مدارس البنين ‘ والبنات ‘ في جميع مناطق المملكه ‘ من خلال غسل وتعقيم ‘ الفصول والقاعات والممرات وخزانات المياة الارضية والعلوية ‘ لان صحة الطلبة والطالبات أمرمهم جدا ‘ وكذلك تهيئة المدارس والمجمعات قبل بدء الدراسة سيجعلها بيئة جاذبة ‘ تعكس امال وطموحات أولياء الامور ‘ وأبنائهم وبناتهم ‘ ويواكب هذا الجهد في حال تحقيقه الدعم الملياري من قبل الدولة أيدها الله ‘ لقطاع التعليم ‘ الذي حاز على ميزانيات تفوق ميزانية بعض الدول . . . .
أتمنى ‘ رؤية القاعات والصالات والاستراحات وبعض القصور والمنازل ‘ وقد أختفى منها مظاهر الاسراف والبذخ والهياط وعمتها ثقافة شكر النعمة بالاختصار والترشيد ‘ لتدوم النعم . . . .
أتمنى ‘ إستحداث إدارة مستقلة في كافة المناطق بأسم ‘ ادارة جرائم الاعتداء على الاراضي الحكومية ‘ لوقف نزيف التعديات على الاراضي الحكومية ‘ لان التعديات حاليا بلغت ذروتها ‘ بشكل غير مسبوق . . . .
أتمنى وأتمنى ‘ تحقيق حلمي ‘ بدمج ديوان المراقبة العامة ‘ وهيئة الرقابة والتحقيق ‘ والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهه) والمباحث الإدارية ‘ وإنشاء وزارة الرقابة العامة ‘ لتحقيق أعلى معدلات النزاهة الإدارية ‘ والمالية ‘ لحفظ المال العام ‘ وحماية حقوق المواطن ‘ وضبط سلوك موظفي الدولة ‘ ومعاقبة المواطن اوالموظف ‘ حال ارتكاب أحدهما اوكلاهما لأي جريمة تستوجب العقوبة ‘ وبناء نظام صارم لتحقيق النزاهه في شرايين العمل الحكومي ‘ ولإحتواء الإزدواجية بين الجهات ذات العلاقة . . .>

شاهد أيضاً

الكتب السماوية

بقلم / سميه محمد الكتب السماوية هي التي أنزلها الله من فوق سبع سموات على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com