الرئيسية / الصفحة الرئيسية / متحدون عسير ينفرد بالأولويات في رالي وفعاليات ” وطننا سياحتنا 2 “

متحدون عسير ينفرد بالأولويات في رالي وفعاليات ” وطننا سياحتنا 2 “

  • صحيفة عسير – حسن ناحي :

انفرد فريق متحدون عسير بعدة أولويات بالتزامن مع رالي وفعاليات وطننا سياحتنا 2 بالشراكة مع أمانة منطقة عسير والتي أقيمت على مدى 4 أيام وشهدت تفاعلاً كبيراً وحضوراً جماهيرياً كثيفاً بموقع الفعاليات بحديقة المشهد بأبها بمتابعة أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ومدير عام السياحة والفعاليات بأمانة عسير المهندس علي الحيد .
وشهدت جولات الرالي 3 زيارات لمحافظة النماص ومنتزة الجرة السياحي وكانت الأبرز والأقوى منها زيارة فريق متحدون عسير والمشاركين من فرق المملكة ومن خارجها لمحافظة ظهران الجنوب بقيادة المشرف العام على الرالي والفعاليات الرحال الدولي صالح بن سعد عسيري وحظيت بدعم ومباركة سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز وحضوره لإعطاء شارة الإنطلاقة لهذه المسيرة التي رافقتها هدايا أمانة منطقة عسير ليتم توزيعها على جنودنا البواسل في الحد الجنوبي .

موقع الفعاليات المكشوف والمتاح لدخول الجميع مجاناً ورغم كثافة الزوار به إلا أنه لم يُسجّل أي إشكاليات تنظيمية وتمكنت اللجنة المنظمة من إدارته بطريقة احترافية لينتهي مميزاً كما بدأ .

في جانب السلامة والتنظيم المروري وخلال 3 جولات متفرقة في شمال وشرق عسير لم تتسبب مسيرة الرالي في أي ازدحام مروري وكان الجميع متعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لإخراج المحفل بصورة رائعة .

ومن ضمن الفعاليات التي استضافها موقع الفعالية عروض روعتي لألعاب الخفة والتحمل والقوة والألعاب النارية وبرامج ومسابقات للأسرة والأطفال ، كذلك وجود الثنائي ” أنا وأخويه سعد ” .

بالإضافة إلى العروض الحية والإستعراضية للدراجات النارية تم تنظيم الفعالية الأقوى ” البايك شو ” وهي مسابقة أجمل دراجة التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة وتفاعل غير مسبوق وحصل عليها الدرّاج فيصل أبو سارا ، كما تم في ذات المسابقة تصنيف الفئات المشاركة إلى 20 فئة ونال جوائزها أصحاب المركزين الأول والثاني لكل منهما .

وفيما يخص السحوبات تم توزيع العديد من الهدايا القيمة لزوار الفعاليات مقدمة من إدارة الرالي بالإضافة إلى عدد من الشركات الراعية وفي مقدمتها شركة عبدالله هاشم المحدودة ” هوندا ” ومطاعم حاشي باشا وشركة فيرجن موبايل ، أما الجائزة الكبرى فقد قدمها فريق متحدون عسير وهي عبارة عن دراجة نارية ، وقد قدمت إدارة الرالي والفعاليات ضيافة مجانية لجميع الفرق المشاركة عبر راعي الضيافة ” اكلير بيتك ” ومياه مجانية كامل مدة الفعاليات من شركة عبدالهادي القحطاني وأولاده لصناعة المرطبات ” بيبسي ” .

أيضاً تم توزيع البكجات الخاصة بالمشاركين مجاناً وهذا ما أشاد به المشاركون ونال استحسانهم وثنائهم .

الجدير بالذكر أن فريق متحدون عسير وعبر تنظيمه لهذا الرالي والفعاليات أصبح الفريق الأول في العالم الذي تمكّن من الحصول على موافقة لزيارة الحد الجنوبي وقام بذلك لتحقيق الهدف الأسمى من إقامة فعاليته وهو أن منطقة عسير الحدودية تنعم بفضل الله ثم الجنود المرابطين على الحد الجنوبي بالأمن والأمان والإستقرار ويعيش المواطن والمقيم بها في رفاهية وفي حياة آمنة مطمئنة ويمارس هواياته بشكل طبيعي .

شاهد أيضاً

الأمير تركي بن طلال.. يختتم أعمال المؤتمر الدولي الأول للبيئات الجبلية شبه الجافة

صحيفة عسير – سالم عروي : بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن …

%d مدونون معجبون بهذه: