جامعة الملك خالد ومؤسسة ابن دعجم الخيرية تسيّران حملة حج لـ 100 طالب من طلاب المنح

صحيفة عسير – أبها :

تسيّر جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة لطلاب المنح حملة حج لـ 100 طالب من طلاب المنح لعام 1440هـ، وذلك من 30 جنسية مختلفة يرافقهم مشرفون من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وتأتي هذه الحملة برعاية الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح بدعم من مؤسسة عايض بن حسين بن دعجم الخيرية، حيث تكفلت المؤسسة بدعم الحملة.

وتهدف الحملة إضافة إلى تمكين طلاب المنح من أداء الفريضة إلى تعريفهم بالمملكة وما تشهده من نهضة علمية واقتصادية، وعناية فائقة بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأوضح رئيس مجلس الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، أن هذه الحملة تأتي ضمن أهداف الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح في رعايتهم وإعانتهم على أداء فريضة الحج، بمتابعة واهتمام متواصلين من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.

كما أكد المشرف العام على الإدارة العامة لطلاب المنح الأستاذ الدكتور سعيد بن محمد الشهراني، أن التوجه نحو الشراكات الفاعلة مع المؤسسات الخيرية الداعمة أثمر في باكورته هذه المبادرة المباركة التي تستهدف 100 طالبٍ من طلاب المنح ينتمون لـ 30 جنسية عربية وإسلامية ليؤدوا حجة الإسلام الأولى، وقد تم إنجاز الإجراءات النظامية اللازمة لضمان تأدية النسك بكل يسر وسهولة.

ورفع الطلاب المشاركون في هذه الحملة الشكر الجزيل لجامعة الملك خالد ولمؤسسة عايض بن حسين بن دعجم الخيرية ولجميع منسوبي الصندوق الخيري على حرصهم ودعمهم وتمكينهم من تأدية فريضة الحج.>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com