الرئيسية / أخبار الصحة / تفعيل ٩ تخصصات و٤٨ سرير إضافية بمستشفى الخميس للولادة والأطفال

تفعيل ٩ تخصصات و٤٨ سرير إضافية بمستشفى الخميس للولادة والأطفال

صحيفةعسير / يحيى مشافي /

شهد مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال استحداث ودعم عدة تخصصات خلال الأشهر الماضية وذلك في إطار الخطوات التطويرية التي تشهدها المستشفيات التابعة لصحة منطقة عسير.

وبينت صحة عسير أن تلك التخصصات شملت استحداث ودعم عدة أقسام وذلك للتسهيل على المستفيدين من الخدمات الصحية وخدمتهم بالشكل الأمثل وشملت تلك الأقسام الكلى ، و العظام ، والجلدية ، والعيون ، كما تم تفعيل مركز اضطرابات النمو والسلوك وتفعيل عيادة للمساعدة على الإقلاع عن التدخين ، وتفعيل قسم جراحة المسالك البولية للأطفال ، والعمليات الجراحية بقسم الأنف والأذن والحنجرة وقسم الأسنان .

فيما تم تفعيل ٤٨ سريراً تضاف للأسرة المفعلة في المستشفى وذلك عبر الاستثمار الأمثل للموارد والكوادر البشرية بالمستشفى وما يحظى به المستشفى من دعم مستمر .

بدوره أكد مدير مستشفى الخميس للولادة والأطفال الدكتور عبدالله الوادعي أن تلك الإنجازات التي تهدف لخدمة المرضى جاءت بتوجيه ودعم من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عائض عسيري ، مشيراً إلى أن سعادة المدير العام يؤكد بشكل مستمر على ضرورة تطوير الخدمة بالشكل الأمثل ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير ، وبمتابعة معالي وزير الصحة .

شاهد أيضاً

صحة بيشة تعرّف ممثلي منشآتها في برنامج اداء على مؤشرات نسخته الثانية

صحيفة عسير – سعيد الحصيني : دشن مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة سعيد بن جابر …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: