الرئيسية / التقارير الإعلامية / موضي القحطاني لـ” عسير ” : صحيح لا أبصر ولكن ببصيرتي أبدعت

موضي القحطاني لـ” عسير ” : صحيح لا أبصر ولكن ببصيرتي أبدعت

صحيفة عسير – أماني آل رفده :

التقت صحيفة عسير الالكترونية بالكاتبة وسفيرة الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر فرع أبها الاستاذة موضي سعيد القحطاني من ذوي الإعاقة البصرية ،حيث تحدثت لـ ” عسير ” قائلة : صحيح لا أبصر ولكن ببصيرتي أبدعت ، ومقولتي دائماً الحياة حلوة بعين الأمل .

وأشارت “القحطاني “: انها عضوة سابقاً في الأكاديمية الدولية للمدربين العرب حاصلة على وسام الأستحقاق كأول كفيف مدرب ،كما ذكرت بأنها عضوة ايضا بمنتدى الملك سلمان كما انها عضوة في الملف الأعلامي التابع لوزارة التربية والتعليم .

أما عن مجال التطوع قالت “القحطاني”: أن الأعمال التطوعية شغفي ، وأنا عضوة بأكثر من فريق تطوعي ولدي عدة مشاركات أجتماعية تطوعية ووطنية .

وأضافت ” القحطاني” : أن من مهاراتها الكتابة والإلقاء ، كما قالت أحب التحدي وأعشق التجربة وان أكون ملهمة ومحفزة دائما لمن حولي .

أما من حيث أعاقتها البصرية قالت : لدي طاقتي الإبداعية ولدي قوة كبيرة انتظر الوقت المناسب لها ولم تقف اعاقتي أمام شغفي ووصولي للتميز والأبداع.
فهي ولله الحمد تحفظ ٢٢ جزءً من القرآن الكريم .

واختتمت “القحطاني ” حديثها قائلة : شكراً لمن دعمني وساندني وكان بجانبي دائما شكراً لجميع أساتذتي ولجميع الصديقات والزملاء كنتم عوناً لي بعد الله في مواصلتي لمسيرتي حتي الان .

والشكر موصول لكم انتم صحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء الرائع ، ممتنة لكم .

شاهد أيضاً

سمو الأميرة / هند بنت عبد الرحمن آل سعود تشارك في فعليات الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي

صحيفةعسير / د.جواهر العبد العال شاركت سمو الأميرة / هند بنت عبد الرحمن آل سعود …

%d مدونون معجبون بهذه: