أمانة عسير ترفع جاهزيتها خلال عيد الاضحى بـ 5 الاف من القوى البشرية

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

خصصت أمانة منطقة عسير  و بلدياتها أكثر من 5 آلاف موظف وعامل تدعمهم نحو 1000 آلية ومعدة لتنفيذ الخطة التشغيلية لنظافة الأسواق والمسالخ وتهيئة الحدائق والمنتزهات العامة لاستقبال أهالي وزوار منطقة عسير طوال أيام عيد الأضحى .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن الخطة التشغيلية المعتمد تنفيذها خلال عيد الاضحى المبارك تضمن تحقيق أرقى مستويات الجودة للخدمات البلدية المقدمة بالمنطقة .

وتوزعت الخطة ما بين أعمال التهيئة والنظافة لعدد من المواقع مثل المسالخ إضافة الى تهيئة الحدائق والمنتزهات العامة والساحات البلدية، من خلال نشر 232 فرقة عمل ودوريات تعمل على مدار الساعة في تنفيذ برامج النظافة والتهيئة.

مردفاً إلى  أن الأمانة قد خصصت نحو 5.542 ألف موظف وعامل مدعمين بأكثر من 1003 ألية ومعدة متنوعة لتنفيذ الخطة التشغيلية خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

وأشار إلى أنه تم تغطية جميع الأسواق العامة والشعبية بهدف تقديم أفضل الخدمات لمرتاديها طوال أيام العيد من خلال زيادة عدد ساعات العمل ومضاعفة الكوادر البشرية العاملة بالأسواق والمواقع المحيطة بها، حيث تم تخصيص 127 فرقة رقابية ميدانية خلال أيام العيد بينما تم تنفيذ أكثر من 1.416 جولة ميدانية رقابية لضمان سلامة الأسواق قبل حلول عيد الاضحى مع استمرارها خلال أيام العيد.

منبها بأن الأمانة و بلدياتها قد جندت كافة الإمكانيات وقامت بتكثيف نشاطها لضمان تنفيذ الخطة التشغيلية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات من أجل توفير بيئة صحية.

وقال الدكتور وليد الحميدي اننا نرحب باستفسارات ومقترحات وشكاوى المواطنين، في حال ملاحظة أي قصور في الخدمات البلدية المقدمة من خلال التواصل مع طوارئ الأمانة 940 على مدار الساعة، لاسيما وأن الأمانة و بلدياتها قد رفعت جاهزية الفرق للتعامل مع أي شكوى أو ملاحظة.

الجدير بالذكر فإن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي قد وجه بتكثيف أعمال الأمانة و كافة البلديات بالمنطقة خلال إجازة العيد حرصا منه على استمرار تقديم الخدمات للأهالي والزوار على الوجه المطلوب.

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

تعليق واحد

  1. حدث في الأردن: كان هناك(شاب اردني) مواليد( 1988 )طلب من عامل مطعم في الحي اعارته (سكينا) بحجة انه (يريد تقطيع بعض اللحوم لوالدته)فذهب للجزار وطلب منه جعل سكينته حااادة!!!!!و قام(بمهاجمة والدته)بسكين وحين حاولت الهرب اسقطها ارضا وطعنها بضع طعنات فجز عنقها وفصله عن جسدها واقتلع عينيها بيديه ولم يكن تحت تأثير المخدر آنذاك ولم يعاني من أي مرض نفسي او عقلي وبرر فعلته ان والدته عدوته وهي من افسدت حياته ولذا خطط لقتلها فأصدرت المحكمة(حكم الإعدام شنقا بحقه)!!! والجدير بالذكر ان القاتل كان يعمل في جهاز الأمن العام وتم طرده وكان هو من اصحاب السوابق في قضايا المشاجرات والمخدرات،،،،، اذا اردت التأكد فاكتب في قوقل اردني قتل والدته

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com