الرئيسية / الصفحة الرئيسية / بن مجم يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

بن مجم يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

صحيفة عسير – علي الألمعي :

رفع الشيخ سلطان بن علي بن سعيد بن مجم شيخ قبيلة شحب التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. والى وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود رئيس لجنة الحج العليا وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440

وأضاف بن ” مجم” إلى أن ما تحقق في موسم الحج كان بفضل من الله تعالى ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة بتوفير جميع الإمكانات لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، مما أسهم بعد توفيق الله في أداء الحجاج مناسك حجهم بكل يسر وسهولة، مؤكداً أن نجاح المملكة العربية السعودية التي شرّفها الله بنيل هذا الفضل العظيم وتقديم هذه الخدمة المباركة لإدارة منظومة الحج وإدارة الجموع المليونية في كل عام في مكان واحد هو نتاج ثمرة تخطيط سليم ودقيق.
وبيّن أن جهود كافة القطاعات والجهات التي بذلت كل طاقاتها في توفير راحة وأمان ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة ساهمت ولله الحمد في ذلك النجاح.
داعياً الله عزَّ وجلَّ أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يولونه للحرمين الشريفين من جليل الرعاية وفائق العناية وأن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها. وأن يحفظ رجال أمننا الذين سهروا طيلت أيام الحج على راحة حجاج بيت الله الحرام.

شاهد أيضاً

حادث عرضي لأحد ممارسي رياضة الطيران المجنح في عسير يتسبب بوفاته

صحيفة عسير / يحيى مشافي / تعرض أحد المغامرين التابعين لشركة أكستريم الرياضية من الجنسية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: