الرئيسية / المجتمع / متطوعات فريق بصمة بيشة التطوعي لـ” عسير ” : نهنئ خادم الحرمين وولي عهده بمناسبة نجاح موسم الحج وهنيئاً لكل متطوع ومتطوعة شارك لخدمة ضيوف الرحمن

متطوعات فريق بصمة بيشة التطوعي لـ” عسير ” : نهنئ خادم الحرمين وولي عهده بمناسبة نجاح موسم الحج وهنيئاً لكل متطوع ومتطوعة شارك لخدمة ضيوف الرحمن

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :
رفع فريق بصمة بيشة التطوعي عبر الشريك الإعلامي له صحيفة عسير الإلكترونية التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ، وإلى وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ، وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقه مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حفظهم الله ، وذلك بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ .
حيث قالت قائدة الفريق أماني آل رفده : ماشاهدناه من انجازات بحج هذا العام يجعلنا جميعاً نفخر بقيادتنا الرشيده ، وما تحقق من منجزات بهذا الحج أسهمت -بعد توفيق الله – في التيسير على الحجاج ليؤدوا النسك بكل يسر وطمأنينة ماهو الا متابعة مستمرة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة فشكراً لهما ، فقد أوضحت المملكة قيادة وشعباً باننا قادرين متمكنين مستعدين دائماً وابداً لخدمة ضيوف الرحمن وخدمة الحرمين الشريفين .
وأضافت :ما رأينا من جهود من جميع القطاعات الأمنية والصحية وغيرها يدل على التلاحم والتكاتف بين جميع القطاعات لخدمة الحجاج فلهم منا كل الدعوات الطيبة والشكر .
كما قالت : هنيئا لكل من شارك وتطوع لخدمة ضيوف الرحمن لهذا العام وهم مايقارب ٣٥ ألف متطوعاً ومتطوعة، فبارك الله بجهودهم ولنا جميعاً ان نفخر بهم .
كما بينت آل رفده: انه سيتم الترتيب لمشاركة فريق بصمة بيشة التطوعي لخدمة حجاج بيت الله العام القادم بإذن الله .
من جانب آخر قالت نائبة الفريق الأستاذة صالحة رشيد السلولي : شكراً لخادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين على مابذلوه لخدمة حجاج بيت الله الحرام من مجهودات عظيمة وجبارة وتسهيلات في حج هذا العام ١٤٤٠ ،
وقالت السلولي: أنظم عقد شكر  لا يستحقّه إلا من يعمل بإخلاص وهو الرجل السعودي والمرأة السعودية،فشكراً بحجم السماء لكافة القطاعات على ما قدموه لخدمة ضيوف بيت الله الحرام بارك الله لكم في جهودكم .
وأضافت السلولي “بأصدق المشاعر وبأصدق الكلمات الطيبة النابعة من القلب أتقدم لكل متطوعة ببرنامج مسك المشاعر وخصوصاً “متطوعات عسير” والمشاركات بحج هذا العام ١٤٤٠ أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير فشكراً على ما قدمتموه من أحاسيس نابعة من قلوبكم وحبكم للعمل التطوعي فأنتم فخر وشرف للمراه السعودية ومثال يحتذي به” .
ختاماً : سائلين الله ان يحفظ بلادنا وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يتقبل من الحجاج حجهم وسعيهم .
كماقدمن شكرهن الخاص لصحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي للفريق على إتاحة الفرصة لهن لنقل تهنئة الفريق للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح حج هذا العام ١٤٤٠هـ .

شاهد أيضاً

“آل عروان” إلى شؤون الأمن بشرطة عسير وتكليف ” القحطاني” مديراً لشرطة بيشة

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل : أصدر مدير شرطة عسير اللواء عبدالعزيز المغلوث قراراً بنقل …

%d مدونون معجبون بهذه: