الرئيسية / كتاب الرأي / ( تشجيعنا وحماسنا لأبها وضمك )

( تشجيعنا وحماسنا لأبها وضمك )

 

انطلق الدوري وبدأت المنافسة وزادت وتيرة الحماس،، الجميع ينتظر بشغف المتعة والاثارة الكبيرة مع دوري الأمير محمد بن سلمان والذي أصبح بتوفيق الله ثم دعم حكومتنا الرشيدة الأول عربيا ومن ضمن أهم ١٠ منافسات على مستوى العالم،، يشارك في الدوري السعودي نخبة من أهم لاعبي العالم وأفضل المدربين المتميزين الذين لهم باع طويل في مجال كرة القدم العالمي.

أدعو جميع شباب الجنوب دعم وتشجيع نادي أبها ونادي ضمك،، يجب أن يكون حضور الجماهير كبير وفعال ومؤثر وداعم لأبطال الجنوب أبها وضمك،، الأهازيج الجنوبية المحفزة والشيلات الحماسية يجب أن تملأ أرجاء مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية دعما للضيوف الجدد في دوري الأمير محمد بن سلمان،، هؤلاء الضيوف وهم أبها وضمك سيكون لهما بصمة ومواقع ثابتة في الدوري ولن يعودا بإذن الله لدوري الدرجة الأولى وسيصبح الهبوط من الماضي وذلك بتوفيق الله عز وجل ثم بدعم شباب الجنوب وجماهير المنطقة الحريصة على استمرار أبها وضمك في الدوري.

كم كنت أحزن أثناء بطولة الصداقة التي كانت تقام في منطقة عسير حينما كنت أشاهد معظم الجماهير يدعمون ويحفزون ويشجعون الفرق الكبيرة على حساب أندية المنطقة.

لا يمنع أن تشجع الأندية الكبيرة وتتحمس لها وتتابع أخبارها ولكن حينما تكون المباراة في منطقة عسير ويكون أحد أطرافها أبها أو ضمك فيجب أن تكون الميول جنوبية والتشجيع للأندية التي تحتاج الدعم المعنوي بشكل كبير.

الأندية الكبيرة لديها ملايين المشجعين والمحفزين ولكن أنديتنا بحاجة ماسة لوقفتنا وتشجعينا،، لذلك يجب أن نعلن أن تشجيعنا وحماسنا سيكون لأبها وضمك،،

حسن بن مانع آل عمير

شاهد أيضاً

(نبض عسير 475 تدشين العقد الخامس لنادي ابها الادبي))

بندر بن عبدالله ال مفرح كثرالحديث في الآونة الاخيرة عن ‘ نشأة نادي ابها الادبي’ …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: