الرئيسية / التقارير الإعلامية / رغم المطالبات المتكررة بتحسين الخدمة
 
معاناة أهالي قريتي “الخطوة وعرايس” تستمر وسط تجاهل شركة الإتصالات

رغم المطالبات المتكررة بتحسين الخدمة
 
معاناة أهالي قريتي “الخطوة وعرايس” تستمر وسط تجاهل شركة الإتصالات

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

يعاني أهالي قريتي الخطوة وعرايس الواقعه شمال محافظة خميس مشيط ، من سوء الخدمة المقدمة لهم من شركة الاتصالات السعودية، مستائين من ضعف الشبكة وعدم تغطيتها للقريتين بشكل كامل .

وناشد عدد من عملاء شبكة الجوال في القرية، مسؤولي “الاتصالات” إيجاد حل عاجل لمشكلة ضعف أبراج الجوال وانقطاع الخدمة بشكل متكرر، إضافة إلى ضعف وتدني خدمة الجيل الثالث و الرابع.

وبيَّنوا أن المسؤولين في شركة “الاتصالات” يعلمون أهمية توفر شبكة الجوال وخدمة الإنترنت في الوقت الحاضر، ومدى الحاجة الملحة لها في إجراء العديد من الخدمات الإلكترونية.

وأضافوا: طالبنا منذ سنوات الشركة بإيجاد حل لمعاناتنا لكن لم يحدث شيء حتى الآن، فالاتصالات مقطوعة والجوالات مغلقة، والإنترنت ضعيف؛ لعدم وجود برج يخدم القريتين .
وقال احد المواطنين : إن أهالي القرية يعانون من ضعف عام في الشبكة وتسبب في عزلة كبيرة لذويهم حين خروجهم من القرية , مشيراً إلى عدم وجود أي تجاوب مع شكواهم حتى الآن فالتغطية معدومة والأجهزة بلا قيمة دون وجود التغطية في ظل الحاجة الماسة والكبيرة لوجود الشبكة مع وجود المدارس للبنين والبنات في القرية، مطالباً بإيجاد دعم من شركة الاتصالات لانشاء ابراج داخل القريتين لتخدم المواطنين حيث ان اغلبهم من عملاء خدمة الاتصالات.

شاهد أيضاً

إختتام فعاليات الجبل الأخضر ضمن فعاليات صيف أبها 2019

صحيفة عسير / دلال القحطاني / اختتمت  مساء أمس  حفل فعاليات الجبل الأخضر ضمن فعاليات …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: