تزامناً مع بدء العام الدراسي ..استقبال طلاب مدارس رجال ألمع بالورود وتوزيع الهدايا على 500 طالب وطالبة

 

صحيفةعسير / علي مخرشم/

قامت شرطة محافظة رجال ألمع بالشراكة مع بلدية رجال ألمع بتنفيذ مبادرة خاصة بتلاميذ الصف الأول الإبتدائي خلال اليوم الأول لهم على مقاعد الدراسة ، حيث تم استقبالهم صباح اليوم الأحد 2 / 1 / 1441هـ بالهدايا والورود ، وذلك استشعاراً من شرطة وبلدية المحافظة بواجبهم تجاه هذه الفئة.

وقد تواجد في الميدان العقيد “خالد بن سليمان العلكمي” مدير شرطة رجال ألمع بنفسه مستقبلاً أولياء الأمور والتلاميذ بالورود بهذه المناسبة ، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي من باب الشراكة الاجتماعية بين المؤسسات وكذلك من باب نشر البهجة والسرور بين طلاب وطالبات المدارس في أول يوم دراسي لهم ، متمنياً لهم عاماً دراسياً سعيداً بإذن الله .

كما أكد رئيس بلدية محافظة رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي حافظ” أن هذه المبادرة من البلدية تأتي من قبيل ترغيب التلاميذ في الإقبال على الحضور والمواظبة عليه وربط قلوبهم بالمدارس ،وكذلك من باب الشراكة المجتمعية.

وأضاف رئيس البلدية أنه قد تم توزيع الهدايا على عدد 500 من أبنائنا وبناتنا في المدارس من تلاميذ الصف الأول الإبتدائي ، داعياً الله تعالى أن يوفقهم في دراستهم وأن يرزقهم العلم النافع لهم ولوطننا الغالي.

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com