مدير جامعة بيشة يرعى اللقاء التعريفي لطلاب السنة الأولى

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

رعى معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الأحد (2 محرم ١٤٤١هـ) بمركز الأمير فيصل بن خالد للمؤتمرات، انطلاق برنامج استقبال طلاب السنة الأولى للعام الجامعي الحالي بحضور عمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة.
و ألقى معاليه خلال اللقاء كلمة لأبنائه الطلاب المستجدين، أكد فيها فخر جامعة بيشة واعتزازها بأبنائها وبناتها الذين يشكلون العنصر الرئيس في المنظومة التعليمية والأكاديمية. منوهاً بما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام ومتابعة من القيادة الرشيدة مما يعزز جهودها لتحقيق أهدافها ورسالتها والمضي قدماً نحو مجتمع معرفي مبدع.
وحث الدكتور نقادي الطلاب على بذل الجهود في سبيل التحصيل العلمي والتفوق الدراسي للمساهمة في بناء جيل متعلم يسهم في خدمة دينه وطنه، ‏داعياً الله لهم بالتوفيق والسداد في حياتهم الجامعية.
يشار إلى أن عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل والكليات تقيم برنامجاً تعريفياً لمدة أسبوع لطلاب السنة الأولى يشتمل على التعريف بالجامعة وكلياتها ومرافقها وتقديم الإرشادات العامة المتعلقة بالسجل المهاري وميثاق الطالب والإرشاد الطلابي، بالإضافة إلى التعريف بالخدمات الإلكترونية المتاحة، وكذلك محاضرة توعوية تتضمن إرشادات في مجال السلامة تقدمها إدارة السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة بيشة.

>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com