الرئيسية / الصفحة الرئيسية / بعامها الـ 20..
 
“إعلاميون” في زيارة خاصة لمصانع “تناتل” في ملهم ومعارضها في الرياض

بعامها الـ 20..
 
“إعلاميون” في زيارة خاصة لمصانع “تناتل” في ملهم ومعارضها في الرياض

صحيفةعسير/ يحيى مشافي /

تلبيةً لدعوة كريمة من رئيس مجلس إدارة شركة تناتل الشيخ عبد العزيز بن علي العريني زار وفد جمعية “إعلاميون” مصانع الشركة في ملهم وبعض معارضها في الرياض وذلك للاطلاع على منتجاتها   وخطوط الانتاج بمناسبة احتفاليتها بمرور عشرين عاماً على تأسيسها والذي سيقام في قاعة مركز الملك عبدالله المالي مساء الاثنين المقبل.
وبدأت زيارة “إعلاميون”؛ بالمصنع الأساسي والمجمع الصناعي الجديد للشركة في مركز ملهم، حيث كان في استقبال الوفد الشيخ عبد العزيز بن علي العريني رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ علي بن عبد الله العريني نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي، والمهندس فيصل بن عبد الله العريني نائب الرئيس التنفيذي، للقطاع الصناعي، والمهندس يوسف بن محمد المتعب نائب الرئيس التنفيذي، للقطاع التجاري وتطوير الأعمال،.
ثم بدأت الجولة بالإطلاع على مراحل الإنتاج بدءاً من التصاميم مروراً بخطوط الإنتاج حتى مرحلة جاهزية المنتج وعرضه في معارض الشركة  للزبائن المستفيدين من منتجات تناتل على مستوى المملكة.
وشملت الزيارة أيضاً معرض الشركة في طريق الملك عبد الله بالرياض، ومعرض  Space &co (المساحة والمفهوم) للخزائن المبتكرة بالطرق الحديثة التي تلبي رغبات واحتياجات العملاء.
واستمع وفد “إعلاميون” خلال الجولة إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة شركة تناتل ونائب الرئيس التنفيذي، عن كل ما يخص الشركة من تطور ونمو وتنوع منتجات على مدى العشرين عاماً الماضية، حيث بدأت بورشة على مساحة 200 متر وصولاً إلى مصنع بمساحة 10000 متر بتقنية عالية في التصنيع؛ فيما بلغت فروع الشركة سبعة عشر على مستوى المملكة.
وقد  ثمن رئيس مجلس إدارة شركة تناتل للأثاث الشيخ عبد العزيز العريني، زيارة جمعية “إعلاميون” للشركة انطلاقاً من واجباتهم الوطنية والمجتمعية إعلامياً من خلال دعم الشركات الوطنية؛ قائلاً: نقدر للجمعية – مجلس إدارة وأعضاء – استجابتهم لدعوتنا ومشاركتهم احتفاليتنا بمرور 20 عاماً على تأسيس شركة تناتل للأثاث، ونحن نعتبر هذه الزيارة بداية شراكة استراتجية بين الجانبين.
وأشار الشيخ العريني إلى أنهم حرصوا منذ بداية الشركة عام 1999 على المساهمة توطين صناعة الأثاث وتعزيز الاقتصاد الوطني في قطاع التصنيع، وأبان أن القطاع الصناعي من أهم روافد اقتصاد المملكة، وتجلى ذلك في الرؤية المباركة لقيادتنا الرشيدة “رؤية 2030” التي أوضحت الدعم الذي يلقاه هذا القطاع ليكون لاعبا أساسيا في صناعة المستقبل، حيث يعد القطاع الصناعي على درجة كبيرة من الأهمية كونه يلعب دورا رئيسا وفاعلا في عملية التوازن الاقتصادي لبلدنا العظيم.
وشدد رئيس مجلس إدارة شركة تناتل، على أنهم حرصوا من البداية على فتح نافذه لخدمة المجتمع من خلال برنامج الامتياز التجاري، وتقديم دورات تدريبية مجانية لابناء وبنات الوطن الراغبين في سوق العمل، حيث تفخر الشركة بقصص النجاح التي حققتها معهم.
من جهته، أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” والمتحدث الرسمي الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد، حرص “إعلاميون” على دعم المنتج الوطني إعلامياً وإبرازه، مبيناً أن   الجمعية حظيت بزيارة مصانع شركة تناتل للأثاث في مركز ملهم بالقرب من الرياض، حيث أبدى الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية سعادتهم بهذه الزيارة التي تمكنوا   خلالها  من معرفة ألية العمل وخطوط الإنتاج بهذه الشركة الوطنية التي اكملت عامها العشرين.
وبين العيد أن الزيارة جاءت من منطلق تكريس مبدأ التعاون البناء والمساهمة الفاعلة لتقديم الخدمة المجتمعية لأبناء الوطن خاصةً وأن جمعية “إعلاميون” هي أول جمعية أهلية سعودية مرخصة من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.
وتمنى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” والمتحدث الرسمي للجمعية، أن تحذوا باقي الشركات حذو  “تناتل” التي قدمت أنموذجاً وطنياً نعتز به.

شاهد أيضاً

“سكني” يُصدر تقريره لشهر “سبتمبر” .. ويكشف عن تحديثات المشاريع والمخططات السكنية

صحيفة عسير ــ واس أصدر برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان تقريره الشهري التاسع لشهر سبتمبر، …

%d مدونون معجبون بهذه: