مجمع الخندق التعليمي يختتم أسبوع التهيئة

فواز الرويلي – الجوف :

اختتم مجمع الخندق التعليمي بهديب أسبوع التهيئة و الذي يستهدف الطلاب المستجدون في الصفين الأول متوسط و الأول ثانوي بهدف استقبالهم و تعريفهم بالأنظمة التربوية و التعليمية و خصائص النمو لطلاب المرحلتين و ذلك بإشراف من لجنة التوجيه و الإرشاد بالمدرسة .
فقد قام قائد المدرسة الأستاذ حامد بن ملحان الرويلي و طاقم المدرسة باستقبال الطلاب بالورود و الحلوى ، ومن ثم قام قائد المدرسة و بحضور المشرف المنسق للمدرسة الأستاذ صالح بن صفوق الرويلي بإلقاء كلمة ترحيبية هنأ من خلاله المعلمين و الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد ، حاثًا الطلاب على بذل المزيد من الجد والاجتهاد و التعاون مع المعلمين للوصول إلى نتائج تربوية و دراسية مميزة ، مؤكدًا بأن البدايات الجادة و المحرقة تؤدي إلى الوصول إلى نتائج مشرقة بإذن الله .
كما تحدث الأستاذ صالح بكلمة قدم في بدايتها الشكر لطاقم المدرسة على البداية المميزة ، موضحًا بأن الطالب هو محو العملية التعليمية و أن وزارة التعليم تهدف إلى صناعة جيل واعي و مثقف من خلال تقديم العديد من البرامج التربوية و التعليمية إضافةً إلى الأنشطة المصاحبة ، و حثّ الأستاذ صالح الطلاب على تنظيم الوقت و الاهتمام بالحضور و اكتساب المعارف و العلوم ، منوهًا بدور المعلمين في هذا الجانب .
كما شارك الأستاذ صالح إدارة المدرسة بتوزيع الورود على الطلاب من خلال زيارتهم في فصولهم .
هذا و قامت المدرسة بعقد لقاءات مع الطلاب المستجدين و تعريفهم بمعلميهم و اللوائح و الأنظمة المتبعة و المقررة من وزارة التعليم ، وتقديم الكلمات التربوية لتحفيز الطلاب و تشجيعهم ، وحثهم بزيارة إدارة المدرسة و المرشد الطلابي في حال أي مشكلة تواجههم داخل المدرسة أو خارجها .
يذكر بأن المجمع كان قدم أقام عددًا من اللقاءات و الدروات التدريبية للمعلمين ضمن مشروع التحصيل الدراسي ودعم تعلم الطلاب ، بالإضافة إلى تشكيل اللجان المدرسية و توزيع المهام على المعلمين .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com