الرئيسية / كتاب الرأي / ( نبض عسير 473 إزم لي ،، واقطع لك )

( نبض عسير 473 إزم لي ،، واقطع لك )

 

بندر بن عبدالله ال مفرح

عندما تسمع ، وتشاهد ، بأم عينك من يبلبل في المجالس ، ويتقمص ادواراً ساذجة ، ُتدرك تماماً بأن الأولين ماتركوا للتالين شيء ، أزم لي واقطع لك …!!
عند سماع مُخرجات بعض اللقاءات التي تتم بين بعض الوزراء والمواطنين ، تلمس بأن بعض المواطنين يوجهون أسئلة ليس لها علاقة بالوزير ، والوزارة التي يقودها ، ولذلك تندرج أسئلتهم تحت بند إزم لي وأقطع لك ….!!
عند تصفح وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل ، تجد بأن ثقافة الشللية حاضرة على أشدها ، في بداية العام الهجري الجديد ، أهله الله علينا جميعاً بالسعادة والعافية ، قرأت بإسهاب ، تصريحات لبعض الموظفين ، والمسؤولين ، سبق أن صرحوا بها قبل عدة أعوام ، ولازالت إداراتهم في ذيل القائمة أداء ، وهؤلاء ينطبق عليهم المثل أزم لي وأقطع لك ….!!
وجود سوبرات كبيرة في ابها أصبح امراً واقعاً بعد طول إنتظار ، المشكلة في هذه السوبرات الكبيرة ، وجود مواقع كافية للكاشيرات عند إفتتاحها ، والزبائن باعداد كبيرة والاقبال على أشده ، لكن مانعانيه يومياً في الرآيه وبنده والدانوب وبن داوود ، والعثيم ، فتح مسارين للزبائن ، بما يخلق زحمة غير مبرره ، هذه المواقع فيها مسؤولين أجناب تم وضعهم للتعقيد ، وليس للتسهيل ، يعني إزم لي وأقطع لك …!!

شاهد أيضاً

(نبض عسير 475 تدشين العقد الخامس لنادي ابها الادبي))

بندر بن عبدالله ال مفرح كثرالحديث في الآونة الاخيرة عن ‘ نشأة نادي ابها الادبي’ …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: