الرئيسية / اخبار المحافظات / محافظ بيشة يتفقد انطلاق مهرجان الصفري

محافظ بيشة يتفقد انطلاق مهرجان الصفري

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل ، وظافر عايض سعدان :

قام محافظ بيشة / محمد بن سعيد بن سبرة مساء اليوم الإثنين بتفقد الاستعدادات لإنطلاق مهرجان الصفري مساء غداً الثلاثاء ، وقد رافقه وكيل المحافظة ناصر بن سعيد الطلوق ، ومدير الزراعة سالم محمد ، ومدير المهرجان محمد الشهراني ، واطلع المحافظ على جميع مرافق المهرجان من صالة المعارض التي تشارك بها عدد من المرافق الحكومية اظافة الى انها تمثل 80٪ من المعروض بداخلها من التمور ، ومقر الأسر المنتجة والتي اشتملت على 20 محلاً للأُ سر المنتجة وساحة مناسبة بداخلها والتي يشرف عليها بنك التنمية الإجتماعية، ثم تجول المحافظ ومرافقوه في ساحة المطاعم ذات المكان الواسع والخصوصية العائلية ، حيث تستطيع العائلة ان تتمتع بجميع فعاليات المهرجان وهي في مكانها من خلال شاشات عرض عملاقة صوت وصورة .

وفي نهاية الزيارة تحدث محافظ بيشة لـ” عسير” قائلاً: يجب أن نكون جميعاً في خدمة انجاج هذا المهرجان ويتطلع جميع العاملين بالمهرجان إلى تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بأن يكون مهرجان صفري بيشة في موعده المحدد .

وذكر ” ابن سبرة ” بأن إقامة مثل هذه المهرجانات التي تحمل اسماء لها قيمة غذائية وانسانية( صفري بيشة الذُ عيشة) ، يجعلنا من حينٍ لآخر نستذكر هذا الموروث ( الصفري) الذي ارتبط به الأجداد والأباء والأبناء على خُطاهم سائرون ، ودعا الله أن يوفق ولاة أمرنا وان ينصر جنودنا ويعز وطننا ويحميه من كل سوء.

كما تحدث مدير المهرجان محمد الشهراني قائلاً: مساء يوم غد الثلاثاء وبعد صلاة العشاء أنتم على موعد تظاهرة وطنية اجتماعية ثقافية مهنية على ضوء مهرجان صفري بيشة.

وأكد ” الشهراني ” : أن المهرجان تستمر فعالياته حتى يوم الأحد ١٤٤١/١/١٨هـ ، ودعا الجميع الى زيارة المهرجان والتمتع بكل مايقدم من خلاله فعاليات وأن التنظيم هذا العام له مميزات تختلف عن الأعوام السابقة .

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقيه تعاون بين وقف اللواء سعيد ابو ملحة ومجمع الدكتور عبدالله ال مزهر

صحيفة عسير -حسن مشاري : استقبل الدكتور عبدالله ال مزهر أمين عام وقف اللواء سعيد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: