الرئيسية / أخبار التعليم / “انعقاد مجلس الآباء الأول” بثانوية القوباء ببيشة

“انعقاد مجلس الآباء الأول” بثانوية القوباء ببيشة

صحيفة عسير – فيصل آل مفلح:

عقد اليوم بثانوية القوباء بييشة مجلس الآباء الأول للعام الدراسي 1441هـ بحضور قائد المدرسة مبارك عوضه العمري ووكيل المدرسة عبدالرحمن عبدالله العمري والمرشد الطلابي ظافر عوضه العمري.

وألقى قائد المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على اهتمامهم وتعاونهم وحرصهم حضور مثل هذه الاجتماعات التي تعود فائدتها ونتاجها على أبنائنا الطلاب والارتقاء بهم في العملية التربوية والتعليمية ، ثم بين ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام وعناية بالتعليم من الناحية التربوية والتعليمية ،، من خلال كلمة ارتجلها قائد المدرسة بين فيها فائدة مثل هذه اللقاءات والتعاون بين المدرسة والبيت لما فيه مصلحة الطالب وتحصيله العلمي.

وذلك بهدف مناقشة بعض الأمور منها : مستوى تحصيل الطالب و غياب الطالب عن المدرسة
و التأخر الصباحي و سلوك الطالب داخل المدرسة والنوم داخل الفصل وبعض الواضيع الأخرى التي طرحها أولياء الأمور.

ثم تحدث وكيل المدرسة الأستاذ عبدالرحمن العمري عن أهمية تعاون المنزل في متابعة الأبناء ، وأكد على حرص كافة فريق العمل بالمدرسة على خدمة أبنائنا الطلاب بعد ذلك تمت مناقشة بعض الأمور مع أولياء أمور الطلاب وذكر المرشد الطلابي أ.ظافر العمري عن بعض النقاط الإرشادية لطلاب وبعض السلوكيات الخاطئة ومناقشة علاجها مع أولياء الأمور وتمت مناقشة سلوكيات الطلاب ومستوياتهم لرفع مستوى الطلاب بشكل مميز.

وقد ابدأ كل ولي أمر حضر الإستعداد الكامل في التعاون مع المدرسة وفريق العمل بكل ما يخدم العملية التعليمية للرقي بمستوى الطلاب والمدرسة لتحقيق تطلعات الجميع .

شاهد أيضاً

٢٢ ألف مستفيدة من 9 أندية للحي بتعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : تواصل أندية الحي النسائية التابعة لإدارة التعليم في …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: