بلدية محافظة الداير تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني89

صحيفةعسير / سالم عروي /

أكملت بلدية محافظة الداير التابعة لأمانة منطقة جازان, استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ89 , من خلال العمل على تزيين شوارع المحافظة باللون الأخضر ، وكذلك الميادين العامة من خلال الكشافات المضيئة وعقود الزينة التي تم تركيبها على 300 عمود كهرباء.
وزينت البلدية مجسم القرية التراثية باللون الأخضر على مدخل المحافظة، وتركيب 100 من الأعلام و100من اللوحات و4 لوحات كبيرة، فضلا عن تهيئة ممشى البلدية بالهوية الموحدة لليوم الوطني بتلبيسة 12 عمود و24 علم، وتهيئة الحدائق وتجهيزها حيث ستحتضن عددًا من الفعاليات منها مسرح الطفل والفن التشكيلي ولوحة للزوار للتعبير عن حب الوطن .
ويحتضن مقر المركز الحضاري التابع للبلدية احتفال المحافظة الأربعاء المقبل ، ومعرض اليوم الوطني الذي ستعرض فيه 18 إدارة كافة أعمالها، حيث اكملت البلدية تجهيزات المركز من كافة النواحي حيث تم تجهيز ركن خاص بالبلدية سيعرض فيه فلم وثائقي ولوحة عرض وهدايا خاصة بالبلدية.
وأوضح رئيس البلدية المهندس عبدالمجيد بن علي مذكور, أن البلدية أنهت تجهيزاتها لليوم الوطني الـ89 تحت شعار “همة حتى القمة”, مبينا أن البلدية جهزت الميادين والشوارع العامة لتبدو على أهبة الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني ومشاركة الأهالي فرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com