بالتعاون مع الاجهزة الأمنية
 
بالصور.. دوريات محافظة الداير تعيش يوم الوطن بعين راصدة ويد ضاربة وتحبط تهريب ٤ ألف حزمة قات وممنوعات ومتسللين

صحيفة عسير / يحيى مشافي

أحبطت دوريات الامارة بمحافظة الداير تهريب أكثر من ٤٠٠٠ الف حزمة قات، حاول المهربون استغلال مناسبة اليوم الوطني، لتمرير المهربات ظنا منهم بأن رجال الأمن سينشغلون بإحتفالات اليوم الوطني 89 للمملكة، لينصدموا بيقظة رجال دوريات الإمارة الذين عاشوا اليوم الوطني بعين راصدة و أخرى ضاربة، وبمتابعة مباشرة من محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة .
حيث نجحت جهود رجال دوريات محافظة الداير خلال 72 ساعة في إحباط عدد كبير من عمليات التهريب لأصناف مختلفة من الممنوعات بتعاون من الجهات الأمنية الأخرى .
فيما تمكنت الحملة المشتركة للأجهزة الأمنية بمحافظة الداير من القبض على أكثر من ١٤٠ متسلل مخالفين لنظام الإقامة ونظام عبور الحدود بالإضافة لما يقارب أكثر من ٢٥٠ كرز من الدخان المهرب.
وقد تم ضبط عدد من المركبات المستخدمة في التهريب مع قائديها وإحالتهم للجهات المختصة لاستكمال الاجراءات النظامية بحقهم.
وأشاد محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة بجهود رجال الأمن في المحافظة خلال احتفالات اليوم الوطني، ورغم جهودهم الكبيرة لتسهيل مظاهر الاحتفاء المواطنين إلا أن أعينهم كانت ترصد الحد وتضبط المخالف وتكشف المهرب، مؤكدين أنهم على يقظة دائمة واستعداد مستمر.
مؤكدا أن ماحقته دوريات المحافظة و الأجهزة الامنية شيء نعتز به، ويأتي ذلك ترجمة لتوجيها سمو أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود.

>

شاهد أيضاً

أمير منطقة تبوك يتسلم شهادة اعتماد تبوك مدينة صحية من معالي وزير الصحة

صحيفة عسير – نورة القرني : تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com