مجمع الخندق يحتفي بالوطن بالعديد من الفعاليات

فواز الرويلي – الجوف

نفّذ مجمع الخندق التعليمي بهديب ، عددًا من الفعاليات والبرامج الخاصة للاحتفاء باليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية والذي يأتي تحت شعار “همة حتى القمة” ؛ داخل و خارج المدرسة .

فقد اتشح المجمع في المساء بصور القيادة و مضاء باللون الأخضر تعبيرًا عن لون الوطن بعزه و رخائه. و في البرنامج المخصص داخل المجمع ؛ بدأ الحفل بدءً من الطابور الصباحي بحضور المشرف المنسق الأستاذ صالح بن صفوق الرويلي ؛ بالسلام الملكي ، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ، ومن بعدها البرنامج الإذاعي المخصص لهذه المناسبة السعيدة .

تلا ذلك كلمة لقائد المدرسة الأستاذ حامد بن ملحان الرويلي ، و كلمة المشرف التربوي الأستاذ صالح بن صفوق الرويلي عبّرا عن سعادتهما بهذه المناسبة العزيزة و السعيدة و رفعا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بهذه المناسبة ، و تم الحديث عن مآثر القيادة و الخدمات الجليلة التي تقدمها الدولة للمواطنين و للإسلام و المسلمين في كل مكان ، كما تم الحديث عن حبّ الوطن من منظور شرعي و المواطنة الصالحة وواجبات المواطن نحو قيادته ووطنه .

بعدها شاهد الجميع عرضًا مرئيًا خاصًا بهذه المناسبة ، و مسيرة الخير و العطاء بداية من تأسيس المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وصولاً للعهد الزاهر تحت حكم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- .

و أقيمت العديد من المسابقات الوطنية و توزيع الجوائز النقدية على الطلاب المشاركين و الفائزين ، كما تم تنفيذ العرضة السعودية و رقصة الدحة .

و في ذات السياق قام مجموعة من الطلاب و بمشاركة مركز شرطة صوير بتوزيع الأعلام السعودية و الورود متوجة بالعبارات الوطنية في شوارع و ميادين هديب .

و ضمن برنامجه لزيارة الشيوخ و الوجهاء؛ قام فريق من المدرسة بزيارة الشيخ قابل بن عياط الجزله و تهنئته بهذه المناسبة ، و تقديم درع تذكاري له .

و قدم الشيخ قابل شكره و تقديره لمجمع الخندق على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكدًا بأن على المواطنين الفخر بوطنهم و الاعتزاز به و الذود عنه ، موضحًا الدور الريادي و القيادي للمملكة العربية السعودية و التي أصبحت تتبوأ مكانة عظيمة بين دول العالم ، و منوهًا بعصر الرخاء و الازدهار المشرق الذي نستمتع بمعانيه وقيمه النبيلة ، مؤكدًا على ما تشهده الدولة من نهضة حضارية و اقتصادية وتعليمية تتماشى مع رؤية 2030 .

>

شاهد أيضاً

الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل حملة (اعتناء) في الشوارع والميادين العامة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الباحة مضامين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com