فريق مشاة بيشة النسائي بالشراكة مع نادي الشموس يختتمان مسابقة” 89 كيلو في حب الوطن “

صحيفة عسير – تغطية – عبير آل سعيد ، ونسيم تركي :

اختتم فريق مشاة بيشة النسائي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشداخة مسابقة ” 89 كيلو في حب الوطن ” وذلك بالشراكة المجتمعية مع نادي الشموس ببيشة و التي تهدف هذه المسابقة لبث روح التنافس والعطاء ونشر ثقافة المشي في المجتمع تحت شعار مجتمع صحي رياضي مثقف وقد حقق فريق مشاة بيشة اكثر من 89 كيلو خلال عشرة ايام و التي تم احتسابها بواسطة برامج المشي “خطواتي ”

وقد احتفل فريق مشاة ونادي الشموس ببيشة بمناسبة اليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين وذلك تحت شعار “ولاء وطن”و كان ذلك بإشراف قائدة النادي الاستاذة”الاستاذة شريفة الشهراني ” وذلك مساء اليوم الاثنين الموافق١٤٤١/٢/١هـ ، حيث شهدت الفعاليات المصاحبة للحفل حضور كبير من الزوار وقد تنوعت المسابقات والبرامج بما يناسب جميع الفئات .

وعبرت قائدة فريق مشاة المدربة”مهره الشمراني”عن سعادتها بالوصول للهدف من هذه المبادرة و قدمت شكرها للفريق المميز والمتعاون ، كما توجهت بالشكر والتقدير لقائدة نادي شموس بيشة للأستاذة “شريفة الشهراني”لتعاونها ودعمها المستمر للفريق.

من جانب آخر تحدثت الأستاذه شريفة الشهراني عن مبادرة ( بكم وطننا أجمل ) ، مع الزميله نسيم تركي امام الحضور ، وقدمت قائدة نادي الشموس ببيشة شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية لما تقدم من جهود وتغطية مميزة لجميع الفعاليات ، كما كرّمت “الشهراني ” صحيفة عسير الإلكترونية على حضورها في هذه الفعالية ، فيما قامت الزميلة “نسيم ” بالتعريف عن هذي المبادرة الانسانية وشكرت كل من حضر هذه المبادرة الجميلة .

وفي ختام الحفل كرمت قائدة الفريق”الشمراني” نادي الشموس ببيشة متمثلة باالاستاذة ” شريفة الشهراني “، كما كرمت ع المشاركات في المسابقة بشهادة شكر وتقدير وجوائز رمزية . >

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com