لجنة ألمع الثقافية تستضيف الأستاذة شريفة الألمعي في تراتيل بيضاء في يوم الوطن 89

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

في ليلة وطنية استثنائية، حلقت ضيفة اللجنة الثقافية برجال ألمع، رئيسة قسم الكشافة بتعليم عسير الأستاذة شريفة الألمعي عبر تراتيلها الوطنية البيضاء، احتفاءً واحتفالا بالذكرى التاسعة والثمانين لقصة الشموخ والإباء والعزيمة والهمة للرجل الملهم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وخطوات أبنائه الملوك من بعده، حتى عهد سلمان الحزم، وولي عهده الشاب الطموح الشهم .
تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية النسائية أقيمت بالشراكة مع نادي الحي بالابتدائية الثانية بالشعبين، حيث عبّرت شريفة الألمعي عن مشاعرها، ومشاعر غيرها من بنات وأبناء هذا الوطن تجاهه وتجاه قادته العظماء، وأكدت على عدد من المفاهيم الوطنية، وأن الفاعلية والجدية والمساهمة بإيجابية في البناء والتطوير، هي التعبير الأرقى عن الوطنية، وقد تخلل اللقاء عدد من المداخلات الثرية من الحاضرات .

في الختام تسلمت ضيفة اللقاء الأستاذة شريفة الألمعي درعًا تذكاريًا مقدما من اللجنة الثقافية، ودرعا آخر لقائدة نادي الحي الأستاذة فايزة الألمعي وشهادة شكر من إدارة التعليم .
حضر الفعالية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة حسن عسيري ، ومديرة الإشراف الأستاذة فلة عسيري، وعدد من القائدات التربويات .

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com