جمعية (الجنوب) النسائية بعسير تحتفل باليوم الوطني الـ89 وتوقع عدد من الاتفاقيات لمستفيدتها .

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

احتفلت جمعية الجنوب (النسائية) بعسير بمناسبة اليوم الوطني بأبها صباح اليوم بحضور الاستاذ حسين المري مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير وبحضور الأستاذة أمل عبدالله عفتان نائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية وحضور الرئيسة التنفيذية للجمعية الاستاذه جواهر الزهراني وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من شركاء النجاح ومنسوبات الجمعية.

عقب ذلك بدئ الحفل بالسلام الملكي ثم أيات من كتاب الله عزوجل وبعد ذلك قدم مجموعة من براعم وأطفال روضة جمعية الجنوب النسائية فلكور وطني ترحيبي بالحضور .

تلى ذلك عرض فيديو تعريفي لبرامج وخدمات الجمعية التي تٰقدم للمستفيدات ثم كلمة الاستاذه أمل عفتان نائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية التي أوضحت أن الجمعية تشارك في هذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة في هذا البلد المعطاء مع المجتمع المحلي بأبها في وطن الشموخ والطموح حيث تتشرف الجمعية بتوقيع مجموعة اتفاقيات تعاون لخدمة مستفيدات الجمعية مع عدد من شركاء النجاح بالمنطقة .

حيث وقعت جمعية الجنوب النسائية الخيرية عبر ممثلتها الاستاذه أمل عفتان اتفاقية تعاون مع جمعية منازل الخيرية بعسير والتي مثلها المهندس عبدالله جبران الشهراني رئيس مجلس إدارة جمعية منازل لتوفير المساكن لعدد ١٠٠مستفيده عقب ذلك تم التوقيع مع مركز جنى والتي تمثلها الاستاذه روان القحطاني وذلك لتمويل مشاريع ٣٠ مستفيده .

وأخيراً تم توقيع اتفاقية توظيف لمستفيدات مشروع خطوه بدعم من جمعية البر والبالغ عددهم ٣٥ بالتعاون مع شركة تنمية الموارد الغذائية التي يمثلها عضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالمحسن القحطاني .

ثم كرمت الاستاذه أمل عفتان فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ،جمعية منازل ، مركز جنى ،شركة تنمية الموارد الغذائية ، جمعية البر بأبها ، وشركاء التنمية للجمعية .

ختاماً : تم تأسيس جمعية الجنوب النسائية الخيرية عام 1983م , لتلبية احتياجات المرأة بالمنطقة الجنوبية , وقد انشأت المنظمة خلال الاعوام الماضية العديد من المشاريع الاجتماعية التي تركز على تأهيل وتدريب وتوعية المرأة في المنطقة , و كانت الجمعية الام الحاضنة للمرأة الجنوبية في منطقة عسير .

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com