محافظ ظهران الجنوب يفتتح مجمع ليلتي السكني والترفيهي

صحيفة عسير – سالم عروي :

افتتح سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح مساء اليوم الثلاثاء ١٤٤١/٢/٩ مركز ليلتي السكني والترفيهي لصاحبه رجل الأعمال صالح بن عوض القاضي والذي يأتي ضمن المشاريع العملاقة التي يقدمها القاضي لأهالي المحافظة ترفيهيا وصحيا وذلك بحضور المشائخ و النواب ومديري الادارات الحكومية.
وعند وصول المحافظ وضيوفه كان في استقباله الأستاذ صالح وعدد من المواطنين الذين حضروا الافتتاح ، حيث بدأ بقص الشريط إيذانا بافتتاح المركز ثم استمع الجميع الى شرح مفصل عن مراحل إنشاء المجمع والهدف الاساسي من إنشائه وذلك خدمة لأهل المحافظة.
بعد ذلك تجول القرقاح ومرافقيه على أرجاء المجمع السكني والترفيهي وقاعة الأفراح وشاهدوا الإمكانات الكبيرة التي تم تجهيزها .
وقد تحدث الأستاذ صالح القاضي مرحبا بسعادة المحافظ ومديري الإدارات الحكومية والضيوف الذين شاركوا في الافتتاح مبينا بان المجمع العائلي يتكون من عدة أقسام منها نادي السيدات الرياضي وقسم المركز الترفيهي وقسم آخر للأطفال بالإضافة إلى المطعم كما يوجد بالمجمع مصلى . وأضاف بأن المجمع بلغت تكلفته أكثر من ستة عشر مليون ريالا والذي استغرق بناؤه أكثر من أربع سنوات ، واضاف القاضي بأن هناك عددا من الخدمات والمبادرات تقدم للمرتادين وابناء الشهداء والايتام. راجيا من الله التوفيق والعون للسداد.
وفي ختام الزيارة قدم محافظ ظهران الجنوب شكره وتقديره لرجل الأعمال صالح القاضي على هذا الإنجاز الكبير مثمنا مايقدمه لأبناء المحافظة من جهود وإمكانات راجيا من الله أن يجعل كل مايقدمه في موازين حسناته إنه سميع مجيب.

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com