الرئيسية / اخبار المحافظات / مركز “فسيلة بر ” للإرشاد الأسري ببيشة يشارك في افتتاح عيادة صحة المرآة و الطفل في ” روشن مول “

مركز “فسيلة بر ” للإرشاد الأسري ببيشة يشارك في افتتاح عيادة صحة المرآة و الطفل في ” روشن مول “

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر : 
شارك مركز “فسيلة بر ” للإرشاد الأسري ببيشة في إفتتاح عيادة صحة المرآة والطفل والذي أقيم في مركز الروشن مول وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٢/٩هـ ،وكانت المشاركة بركن تعريفي بالحملة التوعوية والتثقيفية عن الشهر العالمي لسرطان الثدي وهي عبارة عن حملة توعوية وتثقيفية هادفة حول توعية سرطان الثدي.
ومن جانب عبر وكيل وزارة الصحة المساعد للرعاية الأولية الدكتور/ هشام الخشان عن إعجابة برسالة ورؤية مركز “فسيلة بر ” وبما يحتوي من منشورات تُعبر عن الرؤية الواضحة للمركز .
وأكد “الخشان” بإنه سوف يكون هناك شراكة مع المركز لأهميته في مجال تنمية الأسرة والمجتمع .
كما أثنت الدكتورة / فاتن طحان على مبادرة المركز والبرامج التي يقدمها وإضافت “الطحان” بأنها ستكون داعمة للمركز ومساندة له .
وقد عبرت الأستاذة /أمل عبدالله القحطاني ممثلة مركز “فسيلة بر ” للإرشاد الأسري عن سعادتها بمبادرة وكيل وزارة الصحة الدكتور /هشام الخشان وذلك بعقد شراكة مجتمعية مع المركز .
وقالت “القحطاني” هذا ليس بغريب من وزارة الصحة لدعمها وأبرازها كل مايخدم الأسرة والمجتمع .
وإضافت قائلة : تشرفت اليوم بمعرفة الدكتورة/ فاتن طحان شخصية مميزة قيادية مؤثرة لها رؤية واضحة حيث قدمت لها جزيل الشكر و العرفان على هذه الزيارة المميزة .
كما تقدمت بجزيل شكرها و تقديرها لمدير صحة بيشة الاستاذ سعيد جابر القحطاني الذي أتاح للمركز فرصة المشاركة في هذا الأحتفاء المميز ، وسألت الله له ولكل من ساهم في انجاح الأفتتاح التوفيق والسداد.

شاهد أيضاً

تنمية نمران والخالدية وجنوب بيشة تؤهل “٧٠”متدرباً ومتدربة لسوق العمل

صحيفة عسير – ظافر سعدان : اختتمت تنمية نمران و الخالدية و جنوب بيشة مساء …

%d مدونون معجبون بهذه: