مركز أفق الإبداع للإستشارات التعليمية والتربوية بأبها يستقبل مدير فرع مؤسسة إخاء بأبها

صحيفة عسير :حسن مشاري :

استقبل مدير مركز أفق الإبداع للإستشارات التعليمية والتربوية الأستاذ علي بن محمد القرني ورئيس مجلس إدارة جمعية أفق لتطوير العمل التطوعي بمنطقة عسير المستشار الدولي المعتمد في منهج بيركمان في المركز الدكتور أحمد بن عبدالله الحصيني مدير فرع مؤسسة إخاء بأبها المستشار الأستاذ علي بن حسن عسيري وأخصائي الاتصال المؤسسي الأستاذ حسن هادي آل مشاري مساء يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٢/١٢ هـ بمقر المركز .

حيث رحب منسوبوا المركز بالضيوف وعقب ذلك تم مناقشة سبل الشراكة فيما يخص فئة الأيتام التي ترعاها المؤسسة من حيث المقاييس شخصية والبوصلة مهنية وفق منهج بيركمان .

بالإضافة إلى البرامج الاستشارية والمؤسسية والتطويرية التي يقدمها المركز للجهات المختلفة كما استمع الحضور لعرض مؤجز عن نشاطات وإنجازات المركز خلال الفترة الماضية .

وفي ختام الزيارة تسلم مدير المركز هدية تذكارية من فرع مؤسسة إخاء مشتملة على التقرير السنوي للمؤسسة وبالإضافة إلى بعض إصدارات المؤسسةكما سجل مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام إخاء بأبها كلمة في سجل الزيارات شكر فيها الجميع على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مثمناً جهود المركز التي يقدمها لخدمة شرائح المجتمع سائلا الله لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com