الرئيسية / المجتمع / جماعة مشيع يكرمون المتفوقين والمتفوقات علميا

جماعة مشيع يكرمون المتفوقين والمتفوقات علميا

أبها- أحمد الشايع :

كرم جماعة مشيع ، المتفوقين والمتفوقات علميا ، للعام الدراسي 1440، بقاعة ليالي أبها بمدينة أبها ، بحضور نائب الجماعة الشيخ عبدالخالق بن عريدان وعدد كبير من كبار وأعيان وأبناء الجماعة .
وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم القى نائب الجماعة كلمة هنأ فيها جميع المكرمين وأولياء أمورهم وقدم شكره وتقديره للداعمين وهم الشيخ أحمد بن عامر والشيخ سليمان بن حبتر ( شافاه الله ) والأستاذ يحي بن قطومه والذي أعد مناسبة العشاء .
إثر ذلك القى الطالب عمر بن عبدالعزيز بن سليمان كلمة المكرمين شكر فيها النائب وأعضاء اللجنة المنظمة والحضور على هذا التكريم الرائع مؤكدا أن هذا التكريم سيكون له أعظم الأثر في نفوس المكرمين وداعما لبذل المزيد من الجهود في خدمة لهذا الوطن الغالي .
بعد ذلك كرم النائب المتفوقين والمتفوقات حيث شمل التكريم 64 طالبا وطالبة في جميع المراحل الدراسية ، حيث جرى منح المكرمين دروع وشهادات تقدير وهدايا نظير تفوقهم وتميزهم .
وفي نهاية الحفل شارك نائب الجماعة الشيخ عبدالخالق بن عريدان الطلاب وأولياء أمورهم في أداء العرضة وسط شعور بالفرح من الجميع ومهنئا الأوائل وأولياء أمورهم ،و محفزا لهم على مواصلة العطاء.

شاهد أيضاً

ابتدائية البظاظة في بلقرن تكرّم “سميرة البلوي “

صحيفة عسير – بشاير العبدالله : قامت قائدة مدرسة البظاظة الإبتدائية في محافظة بلقرن الاستاذة …

%d مدونون معجبون بهذه: