الرئيسية / المجتمع / برعاية من صحيفة عسير الإلكترونية
 
تدشين فريق “عطاءات وأرفة ” التطوعي بالرياض

برعاية من صحيفة عسير الإلكترونية
 
تدشين فريق “عطاءات وأرفة ” التطوعي بالرياض

صحيفة عسير – تغطية – سارة القحطاني :

وسط حضور لافت لشخصيات هامة تم تدشين فريق “عطاءات وأرفة ” التطوعي بالرياض يوم الأثنين تاريخ١٤٤١/٢/١٥هـ في مؤسسة الأميرة العنود الخيرية.
، وكان ذلك بحضور تربويات وقانونيات وناشطات في المجال التطوعي في خدمة ذوي الإعاقة ، وبدأ الحفل بالترحيب بالحضور وبضيوف الشرف ومنهم الدكتورة اروى أخضر، ثم كانت كلمة رئيسة الفريق والقتها بالنيابة نائبة الرئيسة شيمة الدوسري ، ثم عرض فيديو تعريفي عن فريق لويس برايل ‏وبعض المواهب التي دعمها وبعض الإنجازات ، ومن ثم كانت كلمة مؤسسة فنارات الحوانيت نجلاء الدوسري وعرض فيديو عن كيف نشأت المبادرة ، ثم بعد ذلك كانت كلمة مؤسسة فريق ضياء القانون حنان أحمديني وعرض بعدها فيديو عن معاهدة مراكش ‏لحماية حقوق المؤلف التي انضمت لها المملكة والتي تنظم الجانب القانوني للملكية الفكرية للمؤلف وكيف يمكن للكفيف أن يحصل على المطبوعات من غير أي مخالفة قانونية ‏وهي من جانب اخر تنظم حقوق المؤلف كي لا يضيع حقه ، ثم كانت كلمة الدكتورة أروى أخضر مديرة العوق السمعي والبصري في التربية الخاصة .
ثم بعد ذلك كانت فقرة تكريم المتطوعات والمنظمات والرعاة والاعلاميين ، فريق عطاءات وارفة ‏فريق مؤسساته كلهم كفيفات يسعى ‏لخدمة الكفيف من جميع النواحي القانونية وثقافية والاجتماعية وغيره.

وتم تكريم جميع مؤسسات الفريق والمتطوعات وهم رئيسة الفريق دلال الدوسري وحضرت عنها الرئيسة بالنيابة شيمة الدوسري ،مسؤولة شؤون المتطوعات سارة العتيبي،مسؤولة القسم الإعلامي نورة الدوسري ،مسؤولة قسم الجودة ياسمين رياني،مسؤولة العلاقات العامة مريم بكري‏.
ويتبع للفريق ثلاث فرق هي:
فنارات الحوانيت ‏مؤسسته نجلاء الدوسري
ولويس برايل ‏مؤسسته سهام الأكلبي
وضياء القانون ‏مؤسسته حنان أحمديني

‏واختتم الحفل بتجول الحضور في الأركان المصاحبة للفرق الثلاثة وكانت هناك حوارات جانبية مثمرة ومثرية عن كيفية التطوير والتقدم والرقي ‏بالكفيف وكيفية جعله فعال في مجتمعه.

يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية راعي إعلامي لهذا الحفل ، كما تم تكريم ” عسير” لرعايتها هذا الحفل .

شاهد أيضاً

أمين عسير يكرّم رئيس بلدية طريب

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : كرّم أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي رئيس …

%d مدونون معجبون بهذه: