بلدي بيشة يقر موقع مدينة التمور وإخلاء العقارات المستثمرة بالمنطقة المركزية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقر المجلس البلدي بمحافظة بيشة أمس الأحد في جلسته رقم (47)، اعتماد موقع مدينة التمور في الأرض المقابلة للمنطقة الصناعية بمساحة إجمالية مليون متر مربع، تشمل حراج للبيع ومواقف وغرف تبريد ومستودعات .

وأوضح رئيس المجلس ناصر الجهمي بأن المجلس أقر كذلك إخلاء العقارات المستثمرة من البلدية في المنطقة المركزية وإزالة المباني الآيلة للسقوط، تمهيدا للبدء في مشروع تطوير المنطقة المركزية .

وأضاف بأن المجلس أوصى بتوجيه البلدية بإختيار مكان حنوب المدينة لمنح شهداء الواجب وتعويضات نزع الملكية، وعرضها على المجلس لدراستها وإصدار قرار في ذلك.

فيما استعرض المجلس الطلبات المقدمة من المواطنين ومقترحات الأعضاء واتخذ فيها عدد من القرارات والتوصيات كان أبرزها “التوصية بمخاطبة إدارة الطرق عن إمكانية فتح الطريق الرابط بين أرض جامعة بيشة وقرى سد الملك فهد لتواجده خارج النطاق العمراني للبلدية، التوصية بتوجيه البلدية بدراسة إمكانية فتح مكتب خدمات للبلدية بقرية الحيفة مع ضرورة تكثيف المعدات وعمال النظافة في مكتب خدمات السد لخدمة المواطنين هناك، أقر المجلس عمل تصور هندسي لإنشاء دوار على مدخل مستشفى الولادة والأطفال بالتنسيق بين البلدية والشؤون الصحية والمرور، التوصية للبلدية بتكثيف الصيانة الدورية للحدائق، التوصية بإزاحة شارع الخدمة في طريقي أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعمل مواقف وممشى” . >

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرأس الإجتماع الدوري للجنة الرئيسية لبرنامج مدينة بلقرن الصحية

صحيفة عسير – نورة القرني :  رأس سعادة محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com