بلدي البطحاء بالمنطقة الشرقية يزور الواديين بمنطقة عسير

عبد الله ال شعيب – الواديين :

زار المجلس البلدي لبلدية البطحاء التابعة لمحافظة الإحساء بالمنطقة الشرقية المجلس البلدي لبلدية مركز الواديين لمحافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير .
تأتي هذه الزيارة من مبدأ التعاون بين المجالس البلدية وتبادل الخبرات, حيث عقد الاجتماع بمقر البلدية استعرض من خلاله عرض مرئي قدمه رئيس البلدية الأستاذ متعب بن عبد الله لعدد من المشاريع التي نفذتها البلدية خلال السنوات الماضية ,
وبعد ذلك قام الوفد بزيارة لرئيس مركز الواديين الأستاذ يحي بن محمد بن مجدع وقد رحب بن مجدع بالجميع وتمنى لهم طيب الإقامة والاستمتاع بما سيشاهدونه خلال زيارتهم وبعد ذلك تم تكريمهم . ثم اخذ الجميع جولة على المنتزهات والقرية التراثية بالحبلة والمواقع الأثرية بالمركز والمحافظة .
ثم توجه الجميع لزيارة موقع جرش الأثري وكان في استقبالهم مدير الآثار بالمحافظة الاستاذ عوض بن هادي وقد رحب بالجميع وبعدها أخذ بهم جوله على المواقع الأثرية وشاهد الجميع القطع والنقوش الأثرية النادرة .
‏وبعد ذلك توجه الجميع لتناول وجبة الغداء ببيت الطين التراثي والذي أعده بلدي الواديين للضيوف وقد كان في استقبالهم صاحب بيت الطين الاستاذ ابراهيم بن دحموس الذي اخذ بهم جوله داخل البيت للتعرف على ما يحتوية هذا الإرث الجميل من مقتنيات قديمه .
‏وفي ختام الزيارة القاء نائب رئيس المجلس البلدي لبلدية الواديين الأستاذ محمد بن عبد الله القحطاني كلمة بهذه المناسبه العزيزة منوهاً أن مثل هذه الزيارات لها أهمية كبيرة في تطوير العمل البلدي متمنياً لزملائه رئيس وأعضاء بلدي البطحاء كل التوفيق.
من جانبه أعرب رئيس المجلس البلدي لبلدية البطحاء الأستاذ ناصر بن رجاء بن حمود بإسمه ونيابة عن زملائه عن اعتزازهم بما شاهدو من تطور بمنطقة عسير بشكل عام والواديين بشكل خاص وما لقو من حفاوة وتكريم, مقدماً شكره لرئيس المجلس البلدي بمركز الواديين و لسعادة رئيس البلدية الأستاذ متعب عبدالله منصور وجميع الزملاء في المجلس البلدي والبلدية على حسن الاستقبال والضيافة طالباً من الجميع أن تكون هناك زيارة متبادلة لبلدي البطحاء التابع لمحافظة الإحساء بالمنطقة الشرقية لكسب المزيد من الخبرات في مجال العمل البلدي .

>

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في مكتبه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com