كرّم " عسير" لرعايتها الحصرية للمعرض
 
وكيل محافظة بيشة يفتتح معرض (البنفسج) في ” خبتي جراند “

صحيفة عسير- تغطية – ظافر سعدان :
تصوير- علي الفرخ ، عبدالله باحص :

افتتح وكيل محافظة بيشة الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق مساء اليوم الخميس ١٤٤١/٣/٣هـ ، معرض (البنفسج) والذي أقامه فريق إنفينيتي آرت التشكيلي التابع لجمعية الثقافة والفنون ببيشة ، حيث أقيم المعرض في فندق خبتي جراند ، وبرعاية إعلامية حصرية من صحيفة عسير الإلكترونية ، وأحتوى هذا المعرض على فن تشكيلي وتصوير فوتوغرافي وخط عربي ، قدم من قبل عضوات فريق إنفنيتي آرت المتميزات دائما ، وشمل ٦٣ لوحة قدمتها ٢٠ فتاة من أعضاء الفريق .

وأثناء وصول وكيل المحافظة كان في استقباله مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون ببيشة الاستاذ عبدالله المشوي ، نيابة الاستاذ فهيد آل جزوا مدير جمعية الثقافة والفنون ببيشة ، ثم تجول وكيل المحافظة والحضور في ارجاء المعرض واستمعوا إلى شرح وافٍ عن المعرض من عضوة فريق انفينيتي آرت التشكيلي اجواد عبدالله الغامدي ، حول كل لوحة وما تحمله من معانٍ سامية ، واتفقن المشاركات بالمعرض على إبراز قيمة وأهمية الإنتماء للوطن ولولاة الأمر ، وقد حضر هذا الافتتاح متحدث تعليم بيشة الاستاذ ناجي السبيعي ، والمتحدث الرسمي لصحة بيشة الاستاذ عبدالله سعيد الغامدي ، والدكتور أمجد الغامدي من جمعية رأفة ، وعدد كبير من الإعلاميين بمحافظة بيشة ، وكذلك عدد من المهتمين بالفن التشكيلي ، وأيضاً من المدعوين ، وأشاد الجميع بكل ماشاهدوه من تميز من خلال هذا المعرض النادر من نوعه .

وتحدث وكيل محافظة بيشة لـ” عسير” قائلاً : أشكر جمعية الثقافة والفنون ببيشة على ماتقدم من عمل احدثت حراك ثقافي مجتمعي بالمحافظة ، كما أشكر مدير الجمعية الاستاذ فهيد آل جزوا على مايقدم من خطط رائعة لبرامج الجمعية ، كما شكر مهندس الإبداع دائماً الاستاذ/ عبد الله سعيد المشوي .

وأشاد ” الطلوق ” بدور ابناء بيشة في أي مجال ، وأكد ان للإعلام دور بارز في إنجاح أي عمل وقدم شكره وتقديره لصحيفة عسير الإلكترونية ، مشيداً بدورها في نقل الحدث من موقعه ، وقال ” أنا معجب بطاقم صحيفة عسير، أراهم دائماً في كل مناسب ” ،كما شكر جميع الإعلاميين بمحاظة بيشة على مايقدمون من جهود في خدمة المحافظة .

من جانب آخر تحدثت قائدة فريق إنفينيتي آرت التشكيلي المشرفة فاطمة القحطاني قائلة : أن هذا المعرض يشمل فن تشكيلي، وتصوير فتوغرافي ، وخط عربي ، كما ذكرت أن عدد من عضوات الفريق سبق لهن عدد من المشاركات ، المشاركة داخلياً وخارجياً .

فيما قالت صالحة الشهراني المتابعة للمعرض بأن دعم جمعية الثقافة والفنون ببيشة ساعدهن على إنجاز ما بداخل هذا المعرض بهذا التميز الذي أشاد به الحضور . ولله الحمد .

وفي نهاية الحفل كرّم وكيل محافظة بيشة صحيفة عسير الإلكترونية لرعايتها الحصرية لهذا المعرض ، كما أشاد ” الطلوق ” بما تقدمة ” عسير ” من تميز في تغطية البرامج والفعاليات بالمحافظة ، كما تم تكريم جميع الجهات الراعية لهذا المعرض .

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com