الرئيسية / التقارير الإعلامية / مازال يرقد بمستشفى الحرس الوطني
 
المعلمة ” العنزي ” تناشد وزير التعليم بنقلها لرعاية زوجها المصاب بالحد الجنوبي

مازال يرقد بمستشفى الحرس الوطني
 
المعلمة ” العنزي ” تناشد وزير التعليم بنقلها لرعاية زوجها المصاب بالحد الجنوبي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل:

ناشدت المعلمة “مهيل العنزي ” معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ نقلها إستثنائياً إلى مدينة الرياض ، نظرا لتعرض زوجها “فهيد العنزي ” للإصابة بالحد الجنوبي ، ويرقد على أثرها بمستشفى الحرس الوطني بالرياض .

وتحدثت المعلمة ” العنزي” لـ( عسير) قائلة : أنها معلمة في الثانوية السادسة للبنات بمحافظة المجمعة التابعة لمنطقة الرياض ولم يحالفها الحظ في النقل الى مدينه الرياض منذ تعيينها .

وأكدت المعلمة ” العنزي” : أنها تعاني من الذهاب والإياب يومياً من العاصمة الرياض إلى محافظة المجمعة ، حيث أن أطفالها لا يجدون عائلاً ، وذلك بسبب تواجد زوجها مرابطاً مع جنودنا البواسل والأبطال بالحد الجنوبي .

وقالت المعلمة ” العنزي ” : أن زوجها تعرض لإصابة بتاريخ ١٤٤١/٢/٢٨هـ بالحد الجنوبي وتعرض لإصابات نقل على أثرها بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض ومازال يرقد بالمستشفى على أثر الإصابة .

وأكدت المعلمة ” العنزي”: أنه بعد إصابة زوجها إزدادت معاناتها كثيرا ، حيث أنه بحاجة ماسة لوجودها بجانبه ، وكذلك معاناتها من البعد عن عملها ، وأيضاً البعد عن أطفالها بعد إصابة والدهم .

واختتمت المعلمة ” مهيل العنزي ” حديثها بتوجيه نداء عاجل إلى معالي وزير التعليم بالتفاعل مع مناشدتها ، ونقلها لمدينة الرياض من أجل رعاية زوجها وأطفالها، وأكدت قائلة : عرف عن معاليه الوقوف والإنصاف بجانب المعلمين والمعلمات في مختلف الظروف .

شاهد أيضاً

مجموعة عطاء ووفاء بابها تزور شيخ شمل بني مالك عسير

صحيفة عسير / يحيى مشافي / قامت مجموعة (عطاء ووفاء ابها)التى يراسها الأستاذ ناصر بن …

3 تعليقات

  1. Avatar
    غير معروف

    الله يشفيه يارب ويلم شملكم عاجل غير آجل

  2. Avatar
    عبدالله ال جابر

    اسل الله. ان يعينك. ويشفي لك. زوجك و يحقق لك. متمني

  3. Avatar
    غير معروف

    نسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يلم شملكم ولايواريكم سوء وعسى الله يجيب نقلك عاجل غير اجل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: