اجتماع مشرفين القطاعات ومدراء المراكز الصحية لمناقشة المؤشرات في الرعاية الصحية الحديثة


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اجتمع مدير الشؤون الصحية ببيشة المكلف ثواب ناصر الشهراني وبحضور المساعد للشؤون الهندسية والمساعد للصحة العامة والمشرفين في القطاعات الصحية ومدراء المراكز الصحية ومدراء التمريض والمتابعة ومسؤولي برنامج تجربة المريض.

وقد بدأ الإجتماع المساعد للصحة العامة ماجد عزيز الذي رحب بالحضور وشكرهم على حسن الآداء ونتائج المؤشرات الجيدة للربع الرابع ٢٠١٩م، واشتمل الإجتماع على عدد من المواضيع كان من أهمها مناقشة تقرير الزائر السري الذي حظي بتفاعل الجميع على مجمل نقاط التقرير.

وقد أكدّ مدير صحة بيشة المكلف على الحضور التعاون وبذل الجهود للرقي بمستوى خدمات الرعاية الصحية الأولية وأشار إلى ضرورة التواصل للعمل سوياً لسد إحتياجات المراكز الصحية سواء المباني الحكومية أو المستأجرة وحصر الإحتياج الفعلي والرفع بها للصحة العامة.

كما ناقش الإجتماع التجهيزات الطبية وغير الطبية للمراكز الصحية المدمجة وإعادة توزيعها، كما تمت مناقشة برنامج تجربة المريض والبلاغات والتأكيد على أهميتها ومتابعة إجراء البلاغ حتى إغلاقه بإيجابية توصلنا لمرضى متلقي الخدمة.

تجدر الإشارة إلى أن جدول الأعمال وزع على ثلاث جلسات بمواضيع وفترات مختلفة وأن آخر جلسة ستعقد مساء هذا اليوم بمشيئة الله. >

شاهد أيضاً

14 ألف إصابة بالأورام بالمملكة والنساء الأعلى .. الرياض أولا والشمالية الأقل 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي اختتم المؤتمر العلمي السادس للجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي أعماله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com