الرئيسية / الرياضي / 4 فرق تتاهل لدور الأربعة ببطولة تقنية ابها الرياضية لكرة القدم

4 فرق تتاهل لدور الأربعة ببطولة تقنية ابها الرياضية لكرة القدم

صحيفةعسير/ يحيى مشافي /

تأهلت اربع فرق رياضيه الى دور الأربعة
في بطوله كرة القدم الرياضية بالكلية التقنية بابها على ملاعب الكلية بفرع حي الموظفين، وهي فريق الادارة المكتبية وفريق المساحة وفريق الانتاج وفريق فرع رجال المع من عشر فرق مشاركة لعبت بنظام المجموعات .

وقال مشرف الانشطة الرياضية بالكلية الاستاذ سعيد بن عبدالله العمري امس ان البطوله انطلقت منذ شهر بين أقسام الكلية وفرع الكلية برجال المع وشارك بها 10 فرق من كافة التخصصات وشهدت تنافس قوي بين اللاعبين واكتشاف مواهب مميزة لصقلها واختيار منتخب مميز للكلية لتنافس مع المناطق الاخرى في بطولات التدريب التقني والمهني .

من جانب اخر قدم عميد الكلية الحسين ال عثمان شكره لكافة اللجان المنظمة للبطوله على التنظيم المميز والحضور والتغطية الاعلاميه وحماس المتدربين وتفاعلهم والإقبال من المدربين والمتدربين بشكل يومي .
مشيرا الى ان ذلك يأتي ضمن الانشطة الرياضية التي تقيمها وكالة الكلية لخدمات المتدربين متمثل في النشاط الرياضي للعام التدريبي ١٤٤٠-١٤٤١هـ
من اجل صقل واكتشاف مواهب المتدربين وتنمية قدراتهم والتعارف بين اقسام الكلية حيث تحرص الكلية على إقامة كافة الفعاليات للمتدربين الرياضية والكشفية والاجتماعية وغيرها من الأنشطة التي تتعلق بالعملية التدريبية .

الجدير بالذكر انه يشرف على تحكيم البطولة نخبة من الحكام المتميزين في الدورات الرياضية على مستوى المنطقة
ويرعى البطولة الراعي الرسمي صندوق المتدربين بوكالة الكلية لخدمات المتدربين ويمثل اللجنة التنظيمية والفنية مشرفي الانشطة ونخبة من ابناءنا المتدربين المتميزين رياضياً ويشرف على الخدمات العلاجية عيادة الكلية بفرع حي الموظفين وسيكون النهائي على ملاعب الكلية وسط حضور من قيادات المنطقة وستوزع جوائز قيمة وكووس للفرق الفائزة وكافة المشاركين في تنظيم البطولة .

شاهد أيضاً

إستمعوا لتوجيهاته ووعدوه بتقديم الأفضل
 
امير عسير يحفز نادي أبها ويشارك في تدريباته

صحيفة عسير / يحيى مشافي / ‏حضر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: