٦ مدارس للبنات بتعليم بيشة تتأهل لمنافسات المسرح المدرسي

صحيفة عسير – أمل الصاري :

شاركت إدارة تعليم بيشة ممثلة بقسم نشاط الطالبات في المنافسات الوطنية المنفذة بمناطق ومحافظات المملكة بتأليف وتدريب وعرض المسرحيات وذلك من خلال مشروع المسرح المدرسي الذي نفذ في مدارس التعليم العام والأهلي والتحفيظ بإدارة تعليم بيشة للسنة الرابعة على التوالي.

و يهدف هذا المشروع إلى صقل شخصية الطالبة ويعتبر وسيله تعليمية بصرية وسمعية إلى جانب مساهمته تربوياً في القضاء على بعض المظاهر السلوكية السلبية وعرض قيم وتعاليم تخدم المنهج المدرسي وتعزز الانتماء الوطني وتحقيق الذات استثمارا لوقت الطالبة بما يعود عليها بالنفع والفائدة.

ويستهدف المشروع جميع مدارس المرحلة المتوسطة والثانوية بجميع مكاتب التعليم وقد بلغ عدد المدارس التي وصلت إلى التصفيات الختامية على مستوى إدارة التعليم ست مدارس (الثانوية الثالثة ، م ث التحفيظ الاولى ، م ث الحازمي ،ث ٤، ثانوية البظاظة ، ثانوية خيبر الجنوب )
وقد ذكرت رئيسة قسم نشاط الطالبات أ/ شريفة القرني أن منافسات هذا المشروع تستضيفها لهذا العام إدارة تعليم الجوف في السابع والعشرين من الشهر الحالي .
وأن طالبات المدارس قد تنافسن على تأدية مسرحية (لا تصفعني ويدك مبسوطة) التي ستخضع للتحكيم من قبل أكاديميات من جامعة بيشة ، وألفتها الأستاذة بدور المطرفي من مدرسة الرهوة.

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com