الرئيسية / أخبار التعليم / اختتام فعاليات ملتقى النشاط العلمي بتعليم بيشة

اختتام فعاليات ملتقى النشاط العلمي بتعليم بيشة

.
.صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

سلم مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري جائزة المركز الأول صباح اليوم لفريق روبو البخاري من متوسطة البخاري بمكتب وسط بيشة في نهاية فعاليات ملتقى النشاط العلمي الطلابي الأول بمشاركة ٨٠ طالباً و11 فريقا تنافسوا في روبو بيشة .
وأقيم على على هامش الملتقى معرضٌ عن أسبوع الفضاء العالمي والأسبوع العربي للكيمياء وعرضين عن تجربة المشاريع الإبداعية (من بيشة إلى أبو ظبي) وبطولة الفرست ليغو ,و دورة تدريبية عن مهارات البحث العلمي قدمها مشرف مركز التميز أ.عايض المليحي بقاعة التدريب الطلابي بمركز النشاط.
و حصل على المركز الثاني في بطولة الفرست ليقو (روبو النخبة) من ثانوية الأنجال بمكتب وسط بيشة وحل (روبو التألق) من ثانوية عبدالله بن مسعود بمكتب بلقرن في المركز الثالث .
وحصل (روبو الأوائل) من ثانوية الزبير بن عوام بمكتب بلقرن على جائزة تحديد الصعاب .بينما ذهبت جائزة أفضل تصميم (لروبو التحدي) من ثانوية أنس بن مالك بمكتب البشائر ,وجائزة أفضل برمجة (لروبو نون) من ثانوية نون الأهلية بوسط بيشة .
وكرم مدير التعليم لجان العمل في الملتقى ورواد النشاط المشاركين ولجنة التحكيم من مكتب تثليث .
وأكد مدير التعليم الذي قام بجولة على المعرض والفرق المشاركة و زار مركز تدريب الطلاب في دورة البحث العلمي على أهمية الأنشطة العلمية في تنمية قدرات الطلاب مثنيا على جهود رواد النشاط وقسم نشاط الطلاب.
حضر ختام الملتقى الذي أشرف عليه النشاط الطلابي في صالة المعسكر الكشفي عدد من رؤساء الأقسام بالإدارة .

شاهد أيضاً

مدارس تعليم بيشة تعزز الانضباط المدرسي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : عقدت لجنة الانضباط المدرسي بتعليم بيشة اجتماعا صباح …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: