ينطلق برعاية صحيفة عسير في " خبتي جراند "
 
التشكيلي علي العسيري : يوجه الدعوة للجميع عبر” عسير” لحضور معرض ” تلاقي ” يوم الخميس المقبل

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
ينطلق يوم الخميس القادم الموافق ١ /١٤٤١/٤هـ، معرض “مجموعة تلاقي” الذي سيقام بمحافظة بيشة ولمدة ثلاثة أيام ، وذلك باشراف من جمعية الثقافة والفنون ببيشة ، وتنسيق عضو الفريق الفنان التشكيلي علي العسيري ، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية ، حيث سيشارك في هذا المعرض نخبة من فناني وفنانات المملكة العربية السعودية في عدد من مناطق المملكة .
وألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بمنسيق المعرض وعضو الفريق الفنان التشكيلي علي العسيري ، حيث قال في تصريح خاص لـ( عسير ) :  انطلقت فكرة معرض ” تلاقي ” بمدينة جدة بعد النجاح المبهر الذي حققه نخبة من الفنانين التشكيليين من انحاء المملكة في انجاز جدارية سوق عكاظ .
وأضاف ” العسيري ” : دعماً لتوثيق علاقة الفنانين وبث روح التنافس بينهم تم اقتراح اقامة معرض يضم اكثر من ثلاثين فناناً وفنانة تشكيلية بقيادة الفنان القدير شاهر الشهري .
وأوضح ” العسيري ” : نظراً للرغبة في اثراء الحركه الفنية وتحقيقا لرؤية ٢٠٣٠ ، ومبادرة من اعضاء الفريق تم نقل المعرض لمنطقة جازان ، وكان ذلك باستضافة جمعية الثقافة والفنون في جازان ، وحقق معرض ” تلاقي ” نجاحاً مميزا ، ثم بعد ذلك تم نقل المعرض لمحافظة بيشه في محطته الثالثة .
وأشار ” العسيري” : أنه سيقام  على هامش هذا المعرض  مجموعة من الورش التدريبية المجانية التي يديرها أربعة من عمالقة الفن التشكيلي السعودي وهم :
الفنان التشكيلي فايز ابو هريس
الفنان التشكيلي سعيد العلاوي
الفنان التشكيلي شاهر الشهري
الفنان القدير عارف الغامدي
كما سيتم دعم المعرض بمشاركة مميزة للنحات المبدع الاستاذ سعيد موسى الزهراني .
ووجه منسق المعرض الفنان التشكيلي علي العسيري الدعوة للجميع لحضور هذا المعرض والاستفادة من كل مايقدم من خلال المعرض من ابداع للفن التشكيلي .
يشار إلى أن المعرض سينطلق يوم الخميس المقبل ولمدة ثلاثة أيام من تاريخ ١-٣ /١٤٤١/٤هـ ، في فندق خبتي جراند من الساعة الخامسة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساءاً .

>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com